مصرع 19 إرهابيا في جعار والكود


صنعاء/ سبأ
واصل المقاتلون الأبطال في القوات المسلحة والأمن ومعهم اللجان الشعبية¡ عملياتهم البطولية في مطاردة من تبقى من فلول العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة ودك أوكارها وتحصيناتها في محافظة أبين¡ محققين نجاحات ميدانية مهمة وفقا◌ٍ للخطط والأهداف المحددة لهم.
وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الجنوبية لـ(سبأ)إن المقاتلين الأبطال في اللواء 201 ميكا واللواء 135 مدرع واللواء 119 مشاة خاضوا فجر أمس مواجهات عنيفة مع بقايا الإرهابيين في جبهة الحرور استمرت أكثر من ساعتين وجهوا خلالها ضربات موجعة وقاصمة للعناصر الإرهابية ملحقين بها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
وأكد المصدر أن المقاتلين الأبطال تمكنوا خلال تلك المواجهات من تطهير عدد من المواقع والأحراش على مداخل مديرية جعار من الاتجاه الغربي .. مشيرا إلى أن ستة جنود استشهدوا وأصيب أربعة آخرون ¡ كما لقي 17 إرهابيا◌ٍ مصرعهم وجرح عدد كبير منهم فيما لاذ من تبقى بالفرار تاركين وراءهم كميات من المعدات والأسلحة والذخائر التي تم التحفظ عليها.
وأضاف المصدر :” إن فرق الهندسة العسكرية بدأت أعمالها في إزالة الألغام والمتفجرات التي زرعها الإرهابيون في المواقع التي تم طردهم منها” .
وأكد رئيس أركان اللواء 201 ميكا أن جميع المقاتلين الأبطال يتمتعون بروح معنوية عالية ويفرضون طوقا محكما من الحصار على العناصر الإرهابية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة.
من جهة أخرى لقي إرهابيان اثنان مصرعهما في منطقة الكود أثناء محاولتهما التسلل إلى المنطقة التي سبق وأن طهرتها القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية من تلك العناصر .

قد يعجبك ايضا