إدارة مايو تقر خطة عمل احترافية

صنعاء/ توفيق المساوى –
عقدت إدارة نادي 22 مايو بأمانة العاصمة أمس اجتماعها برئاسة الأخ علي البروي رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة حيث تم في الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المندرجة ضمن جدول الأعمال التالي:
– موضوع عقود المدربين وذلك من خلال تقديم البرامج التدريبية والمؤهلات وعلى ضوء ذلك يتم تحديد المبلغ من الإشراف الرياضي.
– توقيف نشاط كرة السلة عقب رمضان المبارك إن شاء الله تعالى.
– طلب وثائق بعض العهد التي ما زالت عالقة عند بعض أعضاء الهيئة الإدارية ليتم إخلائها في أسرع وقت.
– قضية الاعتداء من قبل بعض المسلحين الذين اعتدوا على أعضاء النادي حميد اليادعي والكابتن عبدالمغني العبال والذين أفزعوا وأرعبوا الرياضيين وقاموا بالتهديد والوعيد والتي تعتبر بادرة خطيرة على الحركة الرياضية وقد تم الاتفاق مع أعضاء اللجنة على حضور أطراف المشكلة للتحكيم بالنادي والتعهد بعدم التكرار بعد أن كانت القضية في النيابة.
– الموافقة على خطة الأمين العام عبدالله الحكيم لتسيير العمل بطريقة احترافية ومنظمة.
– الموافقة على خطة مسئول العلاقات والإعلام توفيق المساوى والتي من خلالها يتم التزكية على إبراز أنشطة النادي المختلفة وتوفير المتطلبات اللازمة لإنجاز عمله بالشكل المطلوب.
– إقرار الكشف المقدم من مدرب الفريق الأول الكابتن محمد العزعزي والذي عدد 22 لاعبا أساسيا مع 3 لاعبين احتياط.
– إقرار خطة المشرف الرياضي عباس المنصور والعمل بها.
– إقرار خطة المسئول الكشفي الحمزي إسماعيل التي نظمت الاهتمام بالعمل الكشفي وذلك بالتنسيق مع مفوضية الكشافة والمرشدات.
– إقرار خطة المسئول الثقافي سلطان قطران والتي شملت ندوات ثقافية حول مكافحة المخدرات ومخاطر التطرف والإرهاب وكذلك أمسيات شعرية مع الاهتمام بالمواهب.
– إقرار مسئولة النشاط النسوي بالنادي أمة السلام الفقيه والتي تضمنت المشاركة في النشاط الصيفي وتكوين فرق رياضة وعمل دوري داخلي في ألعاب الشطرنج وتنس الطاولة والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد والكاراتيه وألعاب القوى مع إقامة ندوات توعوية ودينية.

قد يعجبك ايضا