“ألف ليلة وليلة” خارج سباق رمضان لانشغال غادة عبد الرازق

متابعة/ أحمد الشرفي –
أكد المنتج عماد عبدالله لـ«اليوم السابع» أن مسلسل «ألف ليلة وليلة» خرج من السباق الرمضانى المقبل¡ نظرا لانشغال بعض أبطاله بمسلسلات أخرى¡ منهم الفنانة غادة عبدالرازق التي تواصل حاليا تصوير مسلسلها الجديد «مع سبق الإصرار»¡ ويتطلب منها الوجود بشكل مكثف هناك¡ وهى تقوم بأحد الأدوار الرئيسية في مسلسل «ألف ليلة وليلة»¡ ويتطلب منها أيضا الوجود كثيرا¡ وعجزت غادة عن التوفيق بين مواعيد التصوير في المسلسلين¡ وهو نفس الوضع بالنسبة للفنان الأردني إياد نصار الذي يقوم ببطولة مسلسل «سر علنى» مع الفنانة غادة عادل والمخرجة غادة سليم¡ وعجز هو الآخر عن التوفيق بين العملين¡ خاصة أن كلا منهما يتطلب مجهودا ضخما والتفرغ بشكل كامل.
وأدى انشغال الفنانة منة شلبي بفعاليات مهرجان كان¡ حيث تشارك بأحدث أفلامها «بعد الموقعة» للمخرج يسرى نصر الله¡ في المسابقة الرسمية للمهرجان¡ إلى اعتذارها عن المسلسل.
وأضاف عبدالله أن هناك عددا من المفاوضات تجريها الشركة المنتجة والمخرج طارق العريان¡ مع أكثر من نجمة لتحل محل منة شلبي¡ وسيتم الاستقرار عليها خلال الأيام القليلة المقبلة.
ورغم ذلك يواصل مخرج العمل طارق العريان تصوير بعض مشاهد المسلسل بمجموعة الأبطال الآخرين المشاركين به ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2013م¡ خاصة أن المسلسل يعد من الأعمال التاريخية الخيالية التي يتطلب تصويرها وقتا كبيرا واستعدادا مكثفا.
وأشار عبدالله إلى أن طارق العريان سيستأنف التصوير يوم 2 يونيو المقبل¡ بالقلعة على أن يستمر التصوير هناك أسبوعين¡ وبعدها تنتقل أسرة المسلسل إلى المنيل¡ على أن يسير تصوير العمل بمعدلات عادية بعد خروجه من الماراثون الرمضاني المقبل.
والمسلسل تجمع حلقاته بين العصرية والأجواء الأسطورية¡ ويضم مجموعة من النجوم¡ منهم غادة عبدالرازق ودنيا سمير غانم ونيكول سابا وإياد نصار وعمرو عبدالجليل وصبرى فواز وسوسن بدر وهيثم أحمد زكي¡ وتأليف محمد أمين راضي¡ وإنتاج عبدالله وعادل عبدالله¡ ومن إخراج طارق العريان في أولى تجاربه للدراما التلفزيونية.

قد يعجبك ايضا