العيسي: يوجه بصرف مكافآت ومرتبات لمنتخب الناشئين ومستحقات منتخب 22 سنة

الثورة/ محمد الخميسي –
وجه الأخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بصرف مكافآت وباقي مرتبات منتخب الناشئين وأيضا◌ٍ مرتبات لاعبي منتخب تحت 22 سنة.. جاء ذلك في اللقاء الذي جمعه صباح أمس بالجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب تحت 22 سنة ومنتخب الناشئين والذي تم خلاله مناقشة استعدادات المنتخبين للاستحقاقين القادمين المتمثلين بالتصفيات الأسيوية لمنتخب تحت سن 22 سنة الذي سيشارك في النيبال ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أوزبكاستان والأردن وبنقلادش والنيبال ¡ للنهائيات الأسيوية لمنتخب الناشئين التي ستقام نهاية شهر سبتمبر في العاصمة الإيرانية طهران والذي سيلعب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البلد المضيف المنتخب الإيراني والكويت ولاوس .
واستمع رئيس الاتحاد خلال اللقاء إلى اللاعبين ومتطلباتهم وإلا الجهاز الفني لمنتخب تحت سن 22 سنة حيث تم تحديد معسكر خارجي للمنتخب قبل المشاركة وطالب اللاعبين بتقديم صورة مشرفة عن اليمن والظهور بمستوى قوي كون هذه البطولة تقام للمرة الأولى ضمن أجندة الاتحاد الأسيوي.
وخلال اجتماعه الآخر بمنتخب الناشئين استمع إلى متطلبات الجهاز الفني وتم إقرار المشاركة في بطولة كأس العرب في تونس في شهر يوليو القادم وأيضا◌ٍ توفير معسكر خارجي للمنتخب قبل المشاركة في البطولة كما تم إقرار مباريات دولية ودية مع منتخبات بعد المشاركة العربية من أجل تكثيف الإعداد للاستحقاق الأهم المتمثل في نهائيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.
حضر اللقاء الإخوة عبدالفتاح لطف رئيس لجنة الناشئين والشباب بالاتحاد ومحمد الطويل المسئول المالي ولبيب المهدي عضو مجلس الإدارة.

قد يعجبك ايضا