العروبة في ضيافة الرهيب .. والشعلة يلاقي التلال


الثورة / خالد النواري –
تختتم عصر اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة المباراتين المتبقيتين واللتين تم تأخير موعدهما إلى اليوم بسبب مشاركة فريقي العروبة والتلال في الجولة الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وسيكون فريق العروبة اليوم في مهمة صعبة حينما يحل ضيفا◌ٍ على فريق شباب البيضاء في مباراة ساخنة وقوية يطمح فيها العروبة لتحقيق الفوز واعتلاء صدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم ¡ بينما يأمل الشباب لتجاوز عقبة العروبة والابتعاد عن مناطق الخطر.
ويدخل العروبة المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد (26) نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أهلي صنعاء ¡ بينما يحتل شباب البيضاء المركز التاسع برصيد (19) نقطة.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العروبة على شباب البيضاء بهدفين لهدف.
وفي المباراة الثانية يلتقي الجاران الشعلة والتلال على ملعب نادي الشعلة بعدن في مواجهة لن تخلو من الاثارة والندية بين الفريقين اللذين يتطلعان لحصد العلامة الكاملة في اللقاء والتي تعزز من موقع كل منهما في ترتيب الدوري.
وينظر الشعلة للمباراة بأهمية كبيرة كونها تشكل البوابة لاستعادة الصدارة من أهلي صنعاء كون فوز الشعلة يمكنه من العودة إلى المركز الأول بالنظر إلى أفضليته في الفارق التهديفي.
وبدوره يطمح التلال لتحسين نتائجه والابتعاد عن مراكز الخطر ودخول منطقة الأمان وطي مرحلة الاخفاقات التي لازمته خلال مشواره في الدوري والتي امتدت لتغطي مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي خسر فيها جميع مبارياته.
ويدخل الشعلة المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد (26) نقطة ¡ بينما يحتل التلال المركز الثاني عشر برصيد (18) نقطة .. وكانت مباراة الذهاب بين الشعلة والتلال قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين (1/1).

قد يعجبك ايضا