الثورة نت/..
أقر جيش العدو الإسرائيلي بمصرع عامل لصالح وزارة الجيش “الإسرائيلية”؛ جرّاء ما أسماه “حادث عملياتي” أثناء عمليات هدم شمالي قطاع غزة.
ونقلت وكالة “سند” للأنباء، عن وسائل إعلام صهيونية، مساء اليوم الأربعاء، أن سائق حفار متعاون مع جيش الكيان الإسرائيلي، لقي مصرعه بعد انهيار مئذنة مسجد على آليته، خلال هدم مبان في شمال قطاع غزة.
وأشارت إلى أن القتيل متعاقد مع جيش الكيان، لهدم المنازل في قطاع غزة من خلال آلية حفر.
وأوضحت أنه خلال عملية هدم ينفذها جيش الكيان الإسرائيلي، سقطت مئذنة مسجد الأمين محمد، شرق مخيم جباليا، وأدت إلى تدمير الحفار بالكامل بعد سقوطها على قمرة قيادة الآلية بصورة مباشرة.
