الحديدة: 43 ألف طالب تقدموا لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية

دشن اليوم وكيل محافظة الحديدة لشئون الوحدات الإدارية عبد الرحمن جماعي ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور علي بهلول بمدرسة 26 سبتمبر ومدرسة حفصة بمديريات الميناء والحوك امتحان الشهادتين الأساسية والثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي الذين يقدمون لادائها أكثر من 43 ألف طالب وطالبة. 

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة بالجهود الكبيرة التي بذلها مكتب لتربية والتعليم بالمحافظة لتهيئة الأجواء الامتحانية لا بناءنا الطلاب والطالبات بالرغم من الأوضاع الراهنة والصعبة التي تمر بها بلادنا وذلك لأداء امتحاناتهم بكل جهد ومعنويات عالية. داعيا الطلاب الى بذل المزيد من الجهود لاستذكار دروسهم حتى يستطيعوا الإجابة على أسئلة الامتحانات بكل ثقة.

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي بهلول بان عدد المتقدمين لامتحانات الأساسية والثانوية العامة أكثر من 43 ألف طالب وطالبه منهم 17 ألف طالب وطالبة للمرحلة الثانوية العامة بقسيمها الادبي والعلمي يتم امتحانهم في 360 مركز امتحاني موزعين على مختلف مديريات المحافظة منهم 280 مركز امتحاني للأساسية و80 مركز امتحاني للثانوية العامة. مشيرا الى ان الامتحانات تسير بشكل طبيعي في كافة المراكز الامتحانية وبلغت نسبه حضور الطلاب والطالبات لأداء الامتحانات من 85 الى 90 %

قد يعجبك ايضا