قيادة محافظ شبوة تدين محاولة اغتيال قائد المحور

أدان محافظ شبوة محمد علي الطمبالة وكافة قيادات المحافظة الإدارية والشعبية والأمنية والعسكرية محاولة اغتيال قائد محور شبوة اللواء عوض محمد فريد في غارة جوية لطيران العدوان السعودي على منزله في عتق قبل ظهر اليوم.
واعتبروا في بيان إدانتهم للجريمة محاولة الاغتيال تصعيد خطير في مسار عمليات القتل الممنهج لأبناء الشعب اليمني ومن مختلف المستويات والأعمار .
واستغرب البيان توقيت عملية استهدافها القائد الوطني اللواء عوض محمد فريد الوفي لأمته والمؤسسة العسكرية كونها تأتي عشية الهدنة المعلنة من طرف تحالف دول العدوان السعودي .. مشيرا إلى أن هذه الجريمة النكراء تمثل ردا طبيعيا على الفشل الذريع والهزائم الكبيرة التي منيت بها قوى تحالف العدوان السعودي وإذنابهم من الدواعش والإصلاح والمرتزقة على مختلف الجبهات بشبوة وتفضح نواياهم الخبيثة بعدم الالتزام بأي هدنة وإصرارهم على ضرب القوانين والمواثيق الدولية بعرض الحائط .
وأكد البيان أن تلك الجرائم لن تثني أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية الداعمة لها بقوة عن مواصلة مسيرة الانتصارات لخيارات الشعب اليمني بإقامة دولة العدالة والمساواة والنظام والقانون وتحقيق الرقي الحضاري المنشود مهما بلغت التضحيات.
سبأ
قد يعجبك ايضا