العميد الضالعي: تم توفير المواد الغذائية للسجون من الأسواق بأسعار مرتفعة

أكد الوكيل المساعد لمصلحة التأهيل والإصلاح العميد عبدالسلام الضالعي أن المصلحة تمكنت من توفير وشراء المواد الغذائية الضرورية وغير المتوفرة والموجودة لدى المؤسسة الاقتصادية اليمنية, تم شراؤها  بأسعار مرتفعة تفوق الأسعار الرسمية وذلك حرصا من رئاسة المصلحة على الإيفاء بواجبها أمام السجناء بعموم الإصلاحيات المركزية بالجمهورية.
وأوضح العميد الضالعي في تصريح خاص لـ(قضايا وناس) أن الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والتي انعكست سلبا على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي, دفعت بالمصلحة إلى رفع الاعتمادات المخصصة للوقود وذلك لتشغيل مولدات الكهرباء للإصلاحيات وتشغيل الأفران والمطابخ والعيادات الصحية ودينموهات المياه وذلك جزء من الإيفاء بالتزاماتها أمام السجناء.. مشيرا إلى أن الضغط الحاصل على المولدات الكهربائية أدى إلى خروج بعضها عن الجاهزية والخدمة والبعض الآخر بحاجة إلى صيانة فورية وعاجلة وقد قمنا بتنفيذ هذه الأعمال.
ولفت العميد الضالعي إلى أن المصلحة ورغم الظروف الصعبة التي تعاني منها المصلحة, إلا أنها حرصت على صرف إكرامية رمضان للموظفين والعاملين بالمصلحة والإصلاحيات وذلك لمساعدتهم ومساندتهم على تحسين أوضاعهم في هذه الظروف الصعبة وفي هذا الشهر الكريم.

قد يعجبك ايضا