مناقشة آلية حصر أضرار العدوان السعودي على صعدة

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عظيه العماد الآليات الكفيلة بحصر وتوثيق ما لحق بالمكاتب والمؤسسات من دمار جراء العدوان السعودي الغاشم على محافظة صعدة ومديرياتها.
وفي الاجتماع الذي ضم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية .. أكد أمين عام محلي صعدة ضرورة حصر كافة الأضرار بالمؤسسات الخدمية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات .. لافتا إلى أهمية العمل على توثيق جرائم العدوان السعودي التي ارتكبها بحق أبناء محافظة صعدة وتدمير البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة .
وقال : إن ما قام به العدوان السعودي من تدمير شامل لكل مقومات الحياة في صعدة يؤكد الحقد الدفين لنظام آل سعود على الشعب اليمني ” .. مشددا على مدراء المكاتب التنفيذية والمؤسسات حصر وتوثيق تلك الأضرار والجرائم ورفع تقارير شاملة عنها .
ودعا أمين عام محلي صعدة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والمنظمات الإنسانية الدولية والمحلية إلى النزول الميداني إلى محافظة صعدة ومديرياتها وتعيين الأضرار التي لحقت بها في كافة جوانب الحياة فضلا عن الآثار التي طالت المواطنين الأبرياء والذين راحوا ضحية الهجمات البربرية على صعدة دون مبررات .
وأضاف العماد: إن التاريخ سيسجل تلك الجرائم التدميرية التي طالت الجميع في المناطق والقرى والمدن وزعزعت أمنها واستقرارها بدون وجه حق وأن ماخلفه العدوان السعودي من دمار وتخريب وقتل وسفك للدماء وحصار وتجويع ستبقى آثارها شاهدة أمام العالم ولن ينساها جميع أبناء اليمن على مر التاريخ “.
سبأ
قد يعجبك ايضا