أغيثوا أبناء صعدة

توقفت الأقلام عن الكتابة ..وجفت الأحبار من هول الكارثة الإنسانية التي تسبب بها العدوان السعودي في صعدة.. الحقد والطغيان نسمع ونقرأ عنه الكثير ..لكن حقد آل سعود لم يظهر جليا إلا مع بدء العدوان الظالم ..ولقد ازدادت وحشيته في المحافظة الصامدة صعدة..
لقد ظهرت دناءة وخساسة آل سعود والحقد الأسود عندما قام العدوان أمس الأول بقصف كل شيء في صعدة الحجر والبشر والشجر كما تم قصف أفران الخبز والمستشفيات والمرافق الخدمية تم ضربها بقسوة الحاقد.. أكثر من 50 صاروخا أطلقها العدوان على صعدة دون مراعاة لأي مشاعر إنسانية ودون رحمة وهو خبث تعودناه من جار السوء ..هذا الجار الظالم الحاقد لم يراع أين سيذهب البشر عندما دعاهم العسيري للخروج من صعدة وأن كل مكان في صعدة مستهدف.. أي تعال هذا وأي تكبر يقوم به جارالسوء هذا.. ألم يراجع حساباته بأن هناك المنتقم الجبار يطلع على كل شيء والمؤلم عندما خرج الناس خائفون مذعورون من صعدة لم يجدوا المأوى الذي يحتويهم ولم يجدوا ما يسد رمقهم.. افترشوا الطرقات والأرصفة ينتظرون الإغاثة:
نــــداء استغــــاثة عــــام
إلى كل الجهات المعنية في محافظة عمران ومديرية خمر شوارع مدينــــة خمر مكتظة بالنازحين من صعدة في كل مكان على الأرصفة تنتظر الإغاثة بالسكن وتحت الأمطار في مناظر بائسة ومحزنة, البيوت قد امتلأت وفاضت هناك مدارس قد امتلأت بالنازحين ولم تكف يجب أن تتحرك المجالس المحلية وقيادة المحافظة والبلاد بشكل عام.
افتحوا المقرات الحكومية
افتحوا مقر المياه ومقر المعهد المهني.. يجب توفير الخيام اللازمة للأسر التي تسكن العراء.. نوجه هذا النــــداء العــــاجل ..لأن النازحين في كل الطرق والمداخل وعلى أرصفة الشوارع في مدينة خمر ينتظرون الإيــواء.. ينتظرون تحت الأمطار والرياح ..فأين ذهبت شهامة ونخوة اليمنيين.. مركبات على الرصيف ممتلئة بالنساء والأطفال في منظر مأساوي مؤلم.. فهل من مغيث ..¿¿….
● مرور محافظة عمران
<alhamde@gmail.com>

قد يعجبك ايضا