رئيس اللجنة الثورية يتفقد أوضاع النازحين بفج عطان

تفقد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة حسن الكبوس اليوم النازحين من منازلهم في منطقة فج عطان التي شهدت الأسبوع الماضي كارثة انسانية جراء قصف الطيران السعودي المنطقة بأسلحة محرمة دوليا.
وأطلع رئيس اللجنة الثورية محمد على الحوثي ومرافقوه على أوضاع الأسر النازحة التي خصص لها ملجأ خرساني تحت الأرض بصورة مؤقتة حتى يتم نقلهم إلى مقر اللجنة الأولمبية بمدينة الثورة الرياضية.
وفي هذا الصدد قال أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة ” إنهم عملوا بعد جريمة قصف العدوان السعودي على منطقة عطان على استقطاب النازحين من الأسر التي دمرت منازلها بالمنطقة وتسكينهم بصورة مؤقتة في ملجأ خرساني تحت الأرض”.. مبينا أن أمانة العصمة خصصت مبنى المركز الأولمبي بمدينة الثورة مقرا جديدا للأسر النازحة.
وأوضح أنه بالتنسيق مع اللجنة الثورية ولجنة الإغاثة سيتم نقل هذه الأسر إلى مقر اللجنة الأولمبية في الأيام القليلة القادمة وكذا الأسر النازحة من منازلها التي تضررت بشكل كامل جراء قصف طيران العدوان السعودي في أمانة العاصمة.
يذكر أن الملجأ الخرساني يسكنه منذ العدوان الهمجي على منطقة عطان 53 أسرة تتراوح أعدادهم ما بين 200 و250 فرد من النساء والأطفال يعيشون ظروف إنسانية ومعيشية صعبة بسبب فقدهم منازلهم التي دمرت جراء قصف العدوان السعودي على منطقة فج عطان.

سبأ

قد يعجبك ايضا