المحويت:وقفة احتجاجية تندد باستمرار العدوان على بلادنا

 نددت وقفة احتجاجية بمحافظة المحويت اليوم باستمرار العدوان السعودي الغاشم على الاراضي اليمنية واستهدافه للمدنيين والمنشئات الخدمية والعامة والخاصة.
كما نددت الوقفة الاحتجاجية لأبناء محافظة المحويت بالحصار العدواني الشامل الذي فرضته قوى العدوان على شعبنا بمنعها دخول مختلف إمدادات الغذاء الاساسية وضرب والتسبب بقطع خدمات الكهرباء والوقود.
ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات رفض واستنكار للاستمرار الاعتداءات السعودية الخليجية على شعبنا اليمني المثابر المتعطش للسلام والحرية والحياة المستقرة.
فيما عبر بيان صادر عن المشاركون في الوقفة الاحتجاجية عن استنكار ورفض كل ابناء محافظة المحويت بمختلف مكوناتهم واطيافهم الحزبية والسياسية لهذا العدوان السافر والذي يتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق الدولية .
واكد البيان ان هذا الاعتداء السافر والمرتب له منذ وقت مبكر جاء في الوقت الذي يتوق فيه اليمنيون الى الامن والسلام والى دعم الاشقاء الخيرين في الجارة الشقيقة والخليج والوطن العربي من اجل التمكن من تجاوز ازمته الراهنة ومحنة الارهاب المنظم الذي لا يستهدف امن واستقرار اليمن فحسب بل امن واستقرار دولة الجارة الشقيقة وكل دول المنطقة .
واشار البيان إلى أن شعبنا دفع الكثير جدا من التضحيات الغالية والكبيرة في سبيل مواجهة افة الارهاب الناقم والمدمر والذي يستهدف اليمن والسعودية ودول المنطقة كحد سواء وهوا ما كان يجب ان الاشقاء بالجوار ليعملوا على مساندة الشعب اليمني للقضاء على أفته.
وبين أن قوات الجيش والامن كانت قد تمكنت من تحقيق انتصارات كبيرة وهامة في ملاحقة وردع العصابات الارهابية في محافظات عدن وابين ولحج والضالع .
وطالب البيان من كافة القوى السياسية والوطنية في البلاد الى تجاوز خلافاتهم وتباينات الانقسامات الحزبية والسياسية والالتفاف صفا واحدا من
اجل الذود عن وطنهم الغالي والدفاع عن سيادة وكرامة الشعب اليمني ومواجهة العدوان السعودي الخليجي الغاشم وان يعملوا على تناسي جراحاتهم الداخلية
في هذه المرحلة حتى يتمكنوا من مواجهة الصلف العدوان الذي يستهدف تدمير اليمن والنيل من امنة واستقراره وسيادته الوطنية.
سبأ
قد يعجبك ايضا