محافظ صعدة يطلع على سير العمل في المستشفى الجمهوري بالمحافظة

اطلع محافظ صعدة محمد عوض أمس على سير العمل في المستشفى الجمهوري بالمحافظة والخدمات الصحية والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.
واستمع المحافظ إلى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور محمد حجر حول الخدمات المقدمة للمواطنين موضحا الدور الذي تقوم به مختلف الأقسام بالمستشفى وعلى رأسها قسم الطوارئ الذي يستقبل الحالات الحرجة من الجرحى والمصابين نتيجة العدوان السعودي الغاشم على اليمن.
وأكد المحافظ خلال الزيارة على ضرورة مضاعفة الجهود والمزيد من العطاء وتقديم الرعاية الطبية والصحية بمستوى أفضل للمرضى والاهتمام بهم كما شكر عوض القائمين على إدارة المستشفى والاطباء العاملين فيه على الخدمات الإنسانية التي يقدمونها للمرضى متمنين لهم المزيد من العطاء والتقدم والنجاح في أعمالهم.
وكان المحافظ التقى بقيادة المستشفى والكوادر الطبية العاملة فيه وناقش معهم وضع المستشفى وقدرته لاستيعاب الحالات الطارئة من ضحايا قصف الطيران السعودي الغاشم على اليمن واحتياجات المستشفى المختلفة.
وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور محمد حجر أن المستشفى الجمهوري يحتاج إلى إمكانيات طبية مختلفة من اجل القيام بمهامه المنوطة به على أكمل وجه مشيرا إلى الحاجة الماسة إلى الكثير من المواد الطبية والعلاجية.
وبين حجر أن المستشفى يستقبل الكثير من الشهداء المدنيين الأبرياء رجالا ونساء وأطفالا جراء العدوان السعودي الغاشم مشيرا إلى أن المستشفى استلم كمية بسيطة من المستلزمات الطبية مقدمة من اللجنة الفرعية للصليب الأحمر بالمحافظة ولاتغطي الاحتياج.
في غضون ذلك اطلع المحافظ محمد جابر عوض على غرفة عمليات مكتب الصحة المعنية بالتواصل المستمر مع المديريات التي تتعرض للقصف من قبل الطيران السعودي الغاشم والتنسيق لاستقبال ضحايا القصف.
وخلال الزيارة أكد المحافظ عوض أهمية ما تقوم به غرفة العمليات من دور في متابعة المناطق المتضررة ورصد الضحايا من المدنيين وتوجيههم التوجيه السليم وبما يحفظ سلامتهم وتقديم الإسعافات الأولية لهم وتوعية المواطنين بالخطوات والإسعافات الأولية التي يمكن أن تقدم للضحايا.

قد يعجبك ايضا