تنفيذي عمران يناقش التحديات التي تواجه المحافظة وسبل تجاوزها

وقف المكتب التنفيذي بمحافظة عمران في اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان امام عدد من التحديات التي تواجهها المحافظة جراء ما تتعرض له بلادنا من عدوان خارجي واثر ذلك على امن المجتمع خاصة امنه الغذائي والتمويني.
وتطرق الاجتماع الذي ضم الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس إلى الآليات والسبل التي تم اتخاذها بشأن تأمين الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية والمشتقات النفطية التي تتطلبها المحافظة.
واستعرض مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ياسر بدرالدين عددا من الإجراءات المتعلقة بالجوانب التموينية وكيفية تأمين هذه المتطلبات الضرورية وتوزيعها على مستوى المحافظة والمديريات وضمان وصولها للمواطنين بمختلف المناطق.
مشيرا إلى الإجراءات المتخذة بشأن الحد من التلاعب بالأسعار أو الاحتكار وكذا محاربة أية ظاهرة للاختلالات التي تهدد المجتمع داخليا.
وشدد المحافظ على ضرورة اضطلاع كل جهة حكومية بالمحافظة بدورها الفني والتنفيذي من خلال الإشراف والرقابة والمتابعة لمختلف المجريات العامة على المستويين التنفيذي والمحلي وما يعتمل في أطار مهام الجهات المختصة للدوائر والمؤسسات الحكومية. مؤكدا ضرورة التقييم للأداء الإداري ومخرجاته في ضوء الخطط والبرامج التي تهدف إلى الارتقاء بالواقع الخدمي والإنمائي وتحسين وتطوير المعطيات الخدمية للمجتمعات المحلية .
وأشار إلى أهمية الجهود الجماعية وتفنيد الملاحظات والمقترحات المطروحة بغية تعزيز القدرة والكفاءة العالية التي تسهم في خلق ابداعات تطويرية بمختلف المجالات والجوانب الإدارية ذات الخط والطرق المستقية وصولا إلى جل الغايات والأهداف المنشودة.
على الصعيد نفسه جدد المكتب التنفيذي بمحافظة عمران ادانته للعدوان السعودي الغاشم على المدن اليمنية وشعبه المسالم وبنيته التحتية .
وأكد المكتب في اجتماعه أمس على أهمية تلاحم أبناء الشعب وجميع مؤسساته في مواجهة عدوان تحالف الشر.
وشدد على ضرورة مواصلة دعم جهود الجيش والأمن في مهامه الوطنية في حماية الوطن من اعتداءات المعتدي الظالم .
ونبه من خطورة الشائعات المغرضة وضرورة التصدي لها بالثقة بالله بأن نصره لقريب للمجاهدين ابطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في ساحات الفداء دفاعا عن حياض الوطن ومكتسباته الوطنية ضد السلول وحلفائهم المجوس .

قد يعجبك ايضا