تكريم الأمهات العاملات في جمعية رعاية الأسرة ومستشفى الأمومة

نظمت بوم أمس بصنعاء جمعية رعاية الاسرة اليمنية والمستشفى التخصصي للأمومة المأمونة حفلا تكريميا للأمهات وذلك بمناسبة عيد الأم .
وفي الحفل التكــريمي أكد الاخ/ نبيل العماري المدير التنفيذي لجمعية رعاية الاسرة اليمنية على عظمة دور الأمهات في تربية الاجيال وبناء المجتمع .وقيامهن بدور هام في انشاء جيل المستقبل الذي يتحمل مسؤولية بناء الاوطان .
وأشار العماري الى أن ديننا الاسلامي حثنا على طاعة الوالدين وأعطى الأمهات مكانة رفيعة اقترنت بطاعة الله وينبغى أن تكون كل لحظة وكل يوم هو عيد للأم .معتبرا قيام الجمعية والمستشفى بتكريم الامهات نابع من رؤية وحرص إدارة الجمعية والمستشفى على الاهتمام بالأمومة التي تبدأ من الجمعية والمستشفى كونهما قد انشأ لهذا الغرض .
وقال: إن هذا التكريم يعد بادرة طيبة لن تكون الاخيرة ولكنها البداية وستتكرر سنويا تقديرا وعرفانا بدور الامهات وما يقدمنه من تضحيات جليلة من اجلنا .داعيا الجميع الى بر الوالدين التزاما بتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف .
من جانبها أوضحت الدكتورة /نادية الحكيمي مديرة المستشفى التخصصي للأمومة المأمونة أن تكريم الأمهات العاملات في الجمعية والمستشفى أو أمهات العاملين تعتبر لفتة كريمة من قبل ادارتي الجمعية والمستشفى تقديرا للدور الهام الذي تقوم به الأمهات في تنشئة الاجيال وبناء المجتمع الذي يرتكز بشكل رئيسي على الانسان.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الأمهات بالهدايا الرمزية المعبرة عن عظمة المناسبة وقطع تورتة الأم تقديرا وإجلالا لدور كل أم في مجتمعنا .

قد يعجبك ايضا