رفع اليقظة الأمنية لمواجهة أي طارئ بعمران

اكدت اللجنة الامنية بمحافظة عمرن خلال الاجتماع الذي رأسه اليوم المحافظ رئيس اللجنة الدكتور فيصل صغير جعمان على ضرورة رفع اليقظة والاستعدادات الامنية لأي طارئ امني بعموم مناطق المحافظة.
وناقش اجتماع اللجنة – الذي حضره امين عام محلي المحافظة صالح المخلوس والقيادات الامنية والعسكرية واللجان الثورية – الخطة الامنية الهادفة إلى ترسيخ دعائم الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة والحد منها وضبطها قبل وقوعها وتعميم السكينة العامة واخذ كل الحيطة والاحتياطات الامنية ورفع الجاهزية لمواجهة أي احتمالات تهدد امن المحافظة وزعزعة السكينة العامة فيها.
وتم الاطلاع على مجمل المحاور لتنفيذ المهام الموكلة الى الجهاز الامني وكيفية تحديد النطاق والحزام الامني وبما من شأنه ضبط كل من تسول له نفسه المساس بامن المجتمع وتقويض امنه واستقراره والعمل على تعزيز الحيطة واليقضة الدائمة وفي كل الاحوال والضروف الحرجة والعادية.
واستعرض برامج التحريات الوقائية وزيادة نسبة ضبط الجويمة التي وصلت الى 95 في المائة خلال الفترة الماضية من العام الجاري من خلال الاجراءات التي وضعت واسهامات اللجان الثورية مما يساعد على درأ المخاطر ووقاية المجتمع وتحصينه من الافكار الضالة.
وكان الاجتماع قد ادان في بدايته الاعمال الاجرامية والارهابية التي استهدفت المصلين في مسجدي بدر والحشوش بالعاصمة صنعاء وأدت إلى استشهاد واصابة المئات وكذا استهداف رجال الامن والشرطة في محافظة لحج.
واكد المجتمعون ان هذه الاعمال لاتزيد الشعب إلا اصرارا وقوة وعزيمة للمضي قدما في تحقيق العدل والحق وبناء الدولة والمستفبل المنشود لكل ابناء وشرائح وفئات الشعب.

سبأ

قد يعجبك ايضا