استعراض سير العملية التعليمية بكلية التربية


محلي صعدة يؤكد ضرورة الارتقاء بالخدمات الصحية في المحافظة

صعدة /سبأ
التقت قيادة السلطة المحلية بصعدة أمس فريق مدربي برنامج صحة الطفل التكاملية.
وفي اللقاء استعرض المدربون خطة عملهم التي تشمل إقامة دورات تدريبية للعاملين الصحيين بالمحافظة في مجال صحة الطفل التكاملية خلال فترات مختلفة بهدف رفع خبراتهم في هذا المجال .
وقد أكدت قيادة السلطة المحلية بأهمية إقامة مثل هذه الدورات لتدريب العاملين الصحيين ورفدهم بالمعلومات والخبرات الجديدة .. مشيرة إلى أن الاهتمام بصحة الطفل يعتبر من أهم أولويات القطاع الصحي .
ونوهت بضرورة العمل على الإرتقاء بواقع الخدمات الصحية في المحافظة .
إلى ذلك اطلعت قيادة السلطة المحلية لمحافظة صعدة أمس على سير العملية التعليمية بكلية التربية ومدى التزام وانضباط أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية بتنفيذ مهامهم التعليمية.
وتفقدت قيادة السلطة المحلية بصعدة المكتبة المركزية بالكلية التي تحوي 5 آلاف مادة كمراجع لطلاب الكلية بمختلف الاقسام وكذا الباحثين من خارج الكلية¡ مشددة على ضرورة الاهتمام بالمكتبة وتطويرها ومواكبة كل جديد في شتى العلوم العلمية والنظرية.
إلى ذلك ناقش اجتماع ضم قيادة السلطة المحلية بمحلي صعدة وعمادة كلية التربية بالمحافظة أوضاع الكلية والمشاكل التي تعاني منها والصعوبات التي تعترض سير العمل فيها.
وقدم عميد الكلية الدكتور عادل صياد نبذة مختصرة عن القضايا التعليمية والدراسية بالكلية واحتياجاتها من الكوادر الأكاديمية والمشاكل التي يعاني منها أعضاء هيئة التدريس¡ وكذا احتياجات الكلية من الأجهزة والمعدات.
وأكدت قيادة محلي صعدة ضرورة النظر إلى تلك المتطلبات وحل الإشكاليات التي تعترض سير العمل بالكلية وأعضاء هيئة التدريس .. مثمنة جهود عمادة الكلية وهيئة التدريس في العمل على تطوير التعليم الجامعي .

قد يعجبك ايضا