رئيس الأركان: القوات المسلحة ستتجاوز كل العقبات والمستقبل واعد بالخير


أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن حسين ناجي خيران الدور الهام الذي تضطلع به الاستخبارات العسكرية باعتبارها عين القوات المسلحة الذي يري بها القائد كل جندي مقاتل أينما كان.
وحث الخريجين على تطبيق ما تلقوه من علوم ومعارف الدورة في واقع القوات المسلحة وبما ينعكس ايجابا على جاهزيتها وتطوير منظومة العمل في مختلف الوحدات العسكرية.
ولفت خيران في الحفل الذي نظمته أمس دائرة الاستخبارات العسكرية بمناسبة تخريج الدرة الخامسة قادة كتائب من مدرسة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع إلى أن القوات المسلحة بالرغم من الظروف العصيبة والمعقدة التي يمر بها الوطن حققت خطوات متقدمة على مختلف الصعد القتالية والتدريبية والعملياتية .. مؤكدا أن القوات المسلحة سوف تتجاوز كل الصعاب..والعقبات وأن المستقبل واعد بالخير بفضل جهود الخيرين من أبناء الوطن والتفافهم حول قضاياهم الوطنية المغلبة للمصلحة العليا للوطن والشعب.
من جانبه استعرض مدير مدرسة الاستخبارات في كلمة مراحل الدورة والتي امتدت خمسة أشهر في مختلف العلوم والمعارف العسكرية والاستخباراتية والأمنية.
كلمة الخريجين تطرقت إلى الجهود التي بذلت خلال مرحلة تأهيل الملتحقين في الدورة.. معبرين عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودائرة الاستخبارات العسكرية والطاقم الدراسي على ما بذلوه من جهود وتزويد الدارسين بمختلف العلوم والمعارف العسكرية في مجال الاستخبارات والأمن.
وأكدت كلمة الخريجين أن الجميع سيظلون جنودا أوفياء من أجل عزة وشموخ ومجد اليمن وبلورة مختلف العلوم والمعارف والخبرات العلمية العسكرية على صعيد الواقع العلمي.
وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأركان ورئيس هيئة الاستخبارات بتكريم أوائل الخريجين من الدورة.

قد يعجبك ايضا