مناقشة سير العملية التعليمية في كلية النفط والمعادن بشبوة


ناقش لقاء تعليمي بمحافظة شبوة أمس برئاسة الوكيل المساعد للمحافظة سالم طاهر الجنيدي ضم قيادة كلية النفط والمعادن بالمحافظة وممثلين عن طلاب الكلية آليات تطوير العملية التعليمية بالكلية وسبل معالجة الإشكاليات التي تواجهها .
وفي اللقاء أكد عميد الكلية الدكتور أحمد عبدالله الرشدي ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالمحسن صالح العمري حرص قيادة الكلية على ضمان واستمرار سير العملية التعليمية في الكلية بصورة جيدة .
فيما أوضح ممثلو طلاب الكلية أبرز الهموم والمشاكل التي يواجهها الطلاب معربين عن أملهم في تفهم قيادة الكلية لها ووضع المعالجات والحلول المناسبة لها .
وفي اللقاء أكد الوكيل المساعد الجنيدي أهمية ودور الكلية خدمة العملية التنموية في البلاد لافتا إلى ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على هذا الصرح العلمي وحل كافة المعوقات والمشاكل التي تعترض سير نشاطه العلمي والأكاديمي .
وشدد الوكيل المساعد على أهمية العمل على توفير كافة احتياجات الكلية ومتطلباتها الأساسية من تجهيزات إنشائية وفنية وكادر تدريسي مؤهل ..مؤكدا استعداد قيادة المحافظة مواصلة دعمها ومساعدتها للكلية بحسب الإمكانيات المتاحة وبما يمكنها من تجاوز الظروف والأوضاع الحالية التي تمر بها.

قد يعجبك ايضا