مناقشة تفعيل أداء المعهد التجاري والصناعي في مدينة البيضاء


ناقش اجتماع مشترك لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالمعهد التجاري والصناعي في مدينة البيضاء برئاسة وكيل المحافظة علي محمد المنصوري أمس السبل الكفيلة بتعزيز أداء المعهد وتجاوز الصعوبات التي تواجه المعهد وكيفية سير امتحانات الفصل الأول للعام 2014-2015م
وخلال الاجتماع استمع الوكيل المنصوري إلى شرح من قبل مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني المهندس عبدالله علي القاسمي عن نشاط المكتب في العام الجديد 2015والصعوبات والمشاكل والخلافات بين قيادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وحث المنصوري مكتب التعليم الفني في المحافظة وعمادة المعهد على بذل أقصى الجهود لحل الإشكاليات القائمة بين عمادة المعهد والطلاب من اجل مواصلة سير العملية التعليمة بالمعهد وخاصة أن الطلاب والطالبات يخوضون سير امتحانات الفصل الأول للعام 2014-2015م موزعين على قسمي المحاسبة وإدارة الأعمال بالمعهد.
وأكد الوكيل المنصوري على أهمية بذل مزيد من الجهود في تحقيق العمل ويرتقي بالجانب التنموي المعول عليه من التعليم الفني وخاصة مخرجات المعهد التجاري.
وأشاد وكيل المحافظة بالإصرار الذي يبديه طلاب المعهد في سبيل الارتقاء بمهاراتهم التعليمية ويعتبر التعليم الفني ركيزة أساسية للتنمية المستدامة.. معبرا عن أمله في تخريج كوادر من المعهد التجاري الصناعي ترفد سوق العمل وتسهم في تحقيق التنمية المنشودة حضر الاجتماع مدير عام مديرية مدينة البيضاء حسين الجروي وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا