بحث خطة عمل مكتب النظافة والتحسين في صعدة



صعدة / سبأ
ناقش اجتماع بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد عوض خطة عمل مكتب النظافة والتحسين للعام الجاري 2015م وآلية العمل واحتياجات ومتطلبات المكتب وقيادته ومشرفي وعمال النظافة بما يكفل تحسين مستوى الأداء ورفع مستوى العاملين في المكتب.
واستعرض الاجتماع إلى تقرير مدير عام مكتب النظافة والتحسين بمحافظة صعدة احمد ياسين السياغي احتياجات ومتطلبات صندوق النظافة والتحسين اهمها تحسين مرتبات العاملين والاهتمام بمظهر عمال النظافة وصرف المكآفات والعلاوات الكفيلة بتحسين مستواهم المعيشي فضلا توفير آليات ومعدات تساهم في تحسين مستوى أدائهم وواجباتهم.
وفي الاجتماع اكد المحافظ اهمية دور عامل النظافة ومكانته العالية بالمجتمع وما يقدمه من خدمات ومكانته المرموقة التي لا يمكن ان يستغني عنها احد في المجتمع المحيط به وقد يشكل غيابه فجوة يتأثر بها الجميع مثمنا الجهود التي يبذلها عمال النظافة في سبيل نظافة المدينة وإظهارها بالمظهر المناسب .
وأبدى المحافظ استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية العمل على توفير كافة الامكانات المتاحة التي يحتاج اليها مكتب النظافة والتحسين ومشرفيه والعاملين فيه بما يكفل.
واستمع المشاركون في الاجتماع إلى العديد من المداخلات وأطروحات مشرفي وعمال النظافة التي جاءت كلها لتؤكد على ضرورة تعاون المجتمع المحيط مع عامل النظافة وتسهيل مهامه في رفع المخلفات مؤكدين على ضرورة تحسين مستوى معيشة عامل النظافة وتوفير ما يحتاج اليه.
حضر الاجتماع امين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكيل المحافظة المساعد معمر محمد الذاري.

قد يعجبك ايضا