تدشين مهرجان صيف الحديدة للتسوق


دشن أمس محافظ محافظة الحديدة العميد حسن أحمد هيج ومعه مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة الحديدة العقيد عبدالله الخضر عوض مهرجان صيف الحديدة السنوي للتسوق الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية على مدى أسبوعين بمشاركة 32 شركة وطنية ومصرية وسورية وصينية.
واطلع المحافظ على محتويات أجنحة المهرجان من منتجات غذائية ومشروبات وملابس وأواني منزلية وإلكترونية وإكسسوارات ومواد كهربائية وغيرها من المنتجات.
وأشاد الهيج بجهود وحرص المؤسسة الاقتصادية لتنظيمها لهذا المهرجان الصيفي سنويا بهدف توفير احتياجات المواطنين من مواد غذائية ومشروبات وعصائر وأواني منزلية وملابس بأسعار تنافسية تتناسب مع دخل الفقراء ومحدودي الدخل بالمحافظة.. مشيرا إلى أن قيادة المحافظة والمجلس المحلي على استعداد لدعم تنظيم مثل هذه المهرجانات والأسواق الخيرية الهادفة إلى التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين بالمحافظة من خلال توفير احتياجاتهم من مواد غذائية وملابس وأواني منزلية بأسعار مناسبة تتوافق مع دخلهم.
من جانبه أشار العقيد عبد الله خضر عوض مدير عام المؤسسة الاقتصادية إلى أن هذا المهرجان الذي تحرص المؤسسة على تنظيمه سنويا من أجل توفير احتياجات المواطنين من مواد غذائية وعصائر وألبان وملابس وإلكترونيات وغيرها من مكان واحد وبأسعار منخفضة بنسبة 30 % عن الأسواق المحلية بالمحافظة. لافتا إلى أن المؤسسة تهدف من تنظيم هذا المهرجان سنويا إلى المساهمة في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا