محافظ المهرة يلتقي ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية

التقى محافظ المهرة محمد علي ياسر أمس ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية والمكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة.
وفي بداية اللقاء أشار المحافظ إلى الأحداث التي تعيشها البلاد منذ بداية 2011م إلى يومنا هذا مؤكدا على حكمة القيادة السياسية وأبناء اليمن في الاحتكام إلى الحوار وتجاوز الأزمات والخروج بالوطن إلى بر الأمن.
وأكد المحافظ وقوف السلطة المحلية على مسافة واحدة من الجميع في المحافظة مشيرا إلى أن “المرحلة تتطلب من الجميع تجنيد كافة الطاقات والمصالح الحزبية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وأبنائها وخلق أجواء ملائمة للعمل المشترك بعيدا عن اختلاق المشاكل والأزمات”.
من جانبه أكد الأمين العام للمحافظة سالم نيمر أن ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار أتى بجهود وتعاون الجميع بمختلف فئاتهم وألوانهم السياسية والمدنية مشددا على استمرار مثل هذه اللقاءات بين السلطة المحلية والمكونات السياسية للمشورة والتعاون.
واستمع المحافظ إلى آراء وملاحظات الحاضرين والتي أكدت وقوفهم التام إلى جانب السلطة والعمل كفريق واحد للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة مشددين على ضرورة إخلاص النية في العمل المشترك والابتعاد عن المكايدات والمشاكل السياسية ووضع أسس ومبادئ لهذا العمل.
وأشار إلى أهمية تعزيز الجانب الأمني ونشر دوريات في الأحياء والحارات وتعزيز الحراسات على البنوك والمؤسسات التموينية والتجارية ومراقبة الوضع التنموية.
وأكدوا على تفعيل أداء اللجان والمجالس المشتركة بين السلطة والأحزاب والمكونات والعمل على تنفيذ المخارج والقرارات التي تم الاتفاق عليها في اللقاءات والاجتماعات مع السلطة.

قد يعجبك ايضا