مارب… تدشين مشروع التوعية بالفيدرالية في القطاع التربوي

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبد الله احمد الباكري أمس بخيمة الحوار الوطني مشروع التوعية بالفيدرالية في القطاع التربوي بالمحافظة.
ويهدف المشروع الذي تنفذه جمعية عطاء بلا حدود على مدى ثلاثين يوما إلى التعريف بمخرجات الحوار الوطني ونظام الفيدرالية بمشاركة 32 شخصا من القيادات التربوية و337 مدير مدرسة و4483 معلما ومعلمة.
وخلال التدشين دعا وكيل المحافظة كافة الفعاليات والقوى السياسية في اليمن إلى العودة الى الشراكة الحقيقية لبناء الوطن وتجنيب المصالح الشخصية الضيقة والخروج بالوطن من المأزق الذي يمر به.
وأكد الباكري على أن بناء اليمن مسؤولية الجميع ولا يمكن تنصل جهة عن مسؤولياتها.. مشيرا إلى أن أحداث أمس بأمانة العاصمة تؤكد على ضرورة مراجعة كافة الخطوات والأعمال التي تمت خلال المرحلة السابقة وتصحيح الأخطاء فيها من اجل تصحيح الشراكة في بناء الوطن.
وأعرب الباكري عن أمله بدور فعال لمنظمات المجتمع المدني في التوعية بمخرجات الحوار وبناء الدولة اليمنية.
من جانبه أوضح رئيس الجمعية ياسر الحيدري أهداف وبرامج المشروع الذي تنفذه الجمعية بهدف نشر الوعي في وسط القطاع التربوي بمخرجات الحوار الوطني والنظام الفيدرالي..مشيرا إلى أن تدشين هذا المشروع يأتي في إطار تدشين أنشطة وبرامج الجمعية للعام الجاري.
إلى ذلك أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور علي العباب الى أهمية توعية القطاع التربوي بما يدور على الساحة الوطنية كون القطاع التربوي الأكثر انتشارا والأوسع نطاقا..مبديا تعاون مكتب التربية مع كافة البرامج والأنشطة الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع التربوي وتفعيل دوره في الوسط الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا