مدير عام الهيئة العامة للبريد يوكداهمية تطوير مهارات كافة موظفي الهيئة

الثورة /قاسم الشاوش –
> أكد مدير عام الهيئة العامة للبريد اليمني عبد اللطيف أبو غانم على أهمية وضرورة تطوير وتنمية قدرات ومهارات كافة موظفي الهيئة خاصة موظفي الشبابيك الذين يتعاملون مع مختلف شرائح المجتمع ومواكبة التطورات الحديثة ..
وقال في حفل ختام البرنامج التدريبي الخاص بخدمة العملاء وتطوير مهارات تقديم الخدمة المتميزة وفنون التعامل مع الجمهور الذي نظمته الهيئة العامة للبريد اليمني امس بصنعاء بالتعاون مع معهد قرطبة للتدريب بمشاركة 200 موظف وموظفة من البريد ان البرنامج الذي استمر سبعة أيام يأتي في إطار اهتمام الهيئة بكادرها الوظيفي وضمن مشروع متكامل يهدف إلى تدريب وتاهيل الموظفين وتنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات المتطورة لمامن شانة الارتقاء بالعمل البريدي .. مشيرا إلى أن التدريب والتأهيل من أولويات الهيئة في المرحلة القادمة بعتبار ان الانسان كشريك أساسي للتنمية داعيا كافة موظفي مكاتب البريد حسن التعامل مع المواطنين والعمل على رضاء العملاء ومواكبة المنافسة لان البريد يملك شبكة قوية قوامها 320 مكتبا في عموم محافظات الجمهورية و2600موظفا وبذلك ما اخد في البرنامج التدريبي يجب تطبيقة على ارض الواقع ..
ونوه ابو غانم بما احتواه البرنامج من أفكار تمكن الموظف من التعامل مع ما يحيط به و الفائدة التي استفادها المشاركين من موظفي الشبابيك في اكتساب خبرات بمجال التعامل مع العميل كون العملا ء تختلف طبائعهم موكدا بان الخدمات البريدية تعد في المقام الاول خدمة انسانية لانها تخدم اكبر شريحة في المجتمع
وأضاف انه رغم الظروف الصعبة تجاوز البريد كافة العوائق والتحديات التي تعيق تقديمة لأفضل الخدمات وهواليوم يضرب به المثل في المنطقة لانه استفاد من الخبرات والتجارب العربية والدولية .. موضحا بأن الهيئة سوف تعمل مستقبلا على توفير كافة الخدمات الحديثة واستقطاب عملاء جدد لأنه بالتعامل الجيد والمتميز هو الذي سوف ينجح الهيئة ..
والقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل مدير معهد قرطبة للتدريب أمين العديني والمشاركين عبرت في مجملها عن اهمية التدريب والتأهيل وضرورة الاهتمام بالعنصر البشري كعامل اساسي وهام في تحسين نوعية الخدمات التي تقدمها الهيئة و لما من شأنه الارتقاء بالاداء الوظيفي والخدمة البريدية وكذا ما تقدمه من خدمات مالية وبريدية تتعدى الـ25 خدمة في كل محافظات اليمن عبر مكاتبها المنتشرة والمرتبطة بأحدث شبكة الكترونية تقنية تتماشى مع العصر واستخدام الوسائل الحديثة في كل خدماتها ولأكبر شريحة في المجتمع..
وهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين المفاهيم المتعلقة بتقديم الخدمة المتميزة وممارسة الخطوات الضرورية لتقديم خدمات بريدية متميزة وممارسة المهارات الاساسية لاجراء عملية الاتصال الناجح مع العميل وكذا التعامل مع شكاوى العملاء ومعالجتها
في ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في البرنامج التدريبي ..

قد يعجبك ايضا