محافظ تعز يوجه بتسمية طريق مشرعة وحدنان باسم الفقيد عبد الرحمن صبر

* وجه محافظ تعز شوقي أحمد هائل بإطلاق تسمية طريق مديرية مشرعة وحدنان باسم الفقيد اللواء عبدالرحمن صبر وذلك تخليدا لذكراه العطرة وتقديرا لمواقفه البطولية والوطنية المخلصة ودفاعه عن الثورة والجمهورية والوحدة علاوة على سعيه الحثيث لتنفيذ شق وسفلتة الطريق.
وقال في أربعينية الفقيد والتي أقيمت أمس على قاعة المركز الثقافي بحضور جمع كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية ومحبي الفقيد وذويه وأصدقائه أن الفقيد اللواء صبر استطاع بحكمته ورجاحة عقله توحيد صفوف جميع الفرقاء في أحلك الظروف والمنعطفات التي مرت بها المحافظة وأمضى عمره في اصلاح ذات البين وخدمة الوطن بكل اخلاص وصدق وشجاعة.
مشيرا الى أن الفقيد رفض كل الاغراءات لإثنائه على مبادئه الوطنية التي تربى عليها منذ الصغر, مضيفا: عرفت اللواء صبر أثناء فترة عملي في قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز طودا شامخا يتجشم كل الصعاب رغم كبر سنه ومن الاشخاص القلائل الذين يسعون لتحقيق مصالح الوطن وخدمة المواطنين.
منوها الى أن رحيله مثل خسارة فادحة لشخصي ولجميع أبناء المحافظة والوطن عموما, داعيا الى السير على نهج الفقيد واستلهام حكمته وعقلانيته ووطنيته المخلصة.. ووجه المحافظ بطباعة كل الاصدارات التي تضمنت حياة الفقيد وما كتب عنه.
وكانت قد القيت كلمة عن أسرة الفقيد ألقاها نجله سلطان عبدالرحمن صبر وعن المؤتمر وحلفائه القاها الاخ جابر عبدالله غالب رئيس فرع المؤتمر الشعبي بتعز وعن المشترك وشركائه القاها الاخ أمين شرف وعن أنصار الله القاها الاخ سليم مغلس وعن المجالس المحلية بمديريات صبر القاها الاخ أحمد علي جامل, استعرضت في مجملها مواقف الفقيد المخلصة ومناقبه البطولية والانسانية والوطنية عبر مختلف مراحل النضال الوطني.. كما القيت عدد من القصائد الشعرية.

قد يعجبك ايضا