فرع جمعية الاصلاح بالامانة ينتخب هيئة ادراية جديدة


الثورة نت /قاسم الشاوش –
عقدت الجمعية العمومية لفرع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بأمانة العاصمة امس اجتماعها السنوي الخاص بمناقشة عدد من القضايا وانتخاب هيئة إدارية جديدة وهيئة رقابة وتفتيش بعد ثلاثة أعوام من الانتخابات الماضية.
وفي الاجتماع الذي حضرة غالبية أعضاء الجمعية العمومية واستكمال النصاب تم انتخاب المهندس عبد الملك احمد العامري رئيسا للفرع والدكتور نصر محمد السلامي امينا عام وكذا انتخاب مصطفى محمدعبدالله الفتيح رئيسا لهيئة الرقابة والتفتيش بعدما قدمت الهئية الادارية السابقة استقالتها .. وكان أمين عام الفرع السابق محمد البكري قدا ستعرض عدد من التقارير اهمها تقرير أداء الفرع المتميز خلال الفترة السابقةو التقرير المالي وتقرير الرقابة والتصويت بالإجماع عليهما بعد المناقشة التي كانت معظمها في إطار الإشادة بما أنجزته الهيئة الإدارية خلال الفترة الماضية رغم الأحداث التي شهدتها أمانة العاصمة..
وبعد استعراض التقارير وثمنت الجمعية العمومية الدور الايجابي للهيئة الإدارية السابقة الدي قدمته في انجاح الاعمال الخيرية للفرع.
واكدالدكتور عبدالله السماوي رئيس فرع الجمعية السابق على اهمية اجتماع الجمعية العمومية لفرع جمعية الإصلاح بالأمانة الدي عقد في موعده المحدد حسب اللائحة المنظمة لذلك واستعرض ما أنجزه الفرع خلال فترة الثلاث السنوات الماضية وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة ولجان رقابة وتفتيش.
من جانبه قال مدير عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية الدكتور عمار هزاع أن اجتماع الجمعية العمومية لفرع أمانة العاصمة دليل انضباط والتزام بالنظام الداخلي المنظم لأعمال الجمعية وتعد الانتخابات استمرار لمسيرة العطاء التي يقوم بها الفرع اتجاه المحتاجين ونقلة نوعية تهدف إلى التطوير.
وأضاف: نأمل أن يكون الأداء إلى الأفضل ونشكر الهيئة الإدارية السابقة التي كانت مثالا للعمل الخيري المتميز وقد وضعت حملا ثقيلا على الهيئة الإدارية الجديدة
وفي ختام الاجتماع تم تكريم الهيئة الإدارية السابقة وكذلك الرقابة والتفتيش السابقتين.

قد يعجبك ايضا