لجنة لمعالجة أوضاع فرع هيئة النقل بالحديدة

وجه وزير النقل المهندس بدر محمد باسلمة بتشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع النقل البري الأخ علي متعافي ومن فرع الهيئة ومكتب الخدمة المدنية وذلك للاطلاع على أوضاع مكتب فرع الهيئة بالحديدة المالية والوظيفية والاشكاليات والصعوبات والعراقيل التي تسببت في تأثر أداء المكتب الخدمي والإيرادي ومستحقات الموظفين واقتراح الحلول والمعالجات لتجاوزها بحيث يعود الفرع الى أداء دوره الخدمي ورفع تقرير شامل بذلك في موعد أقصاه ظهر غد.

وأكد الوزير باسلمة خلال لقائه مساء اليوم بإدارة وعمال وموظفي فرع الهيئة العامة للنقل البري فرع الحديدة الى انه في حالة عدم وجود الجدية والمسئولية من قبل إدارة وموظفي فرع الهيئة وخاصة بعد الاطلاع على تقرير اللجنة ووضع المعالجات لكافة العراقيل التي تواجه الفرع سيصدر قراره بإلغاء فرع مكتب الهيئة بالحديدة كونه أصبح غير قادر على تقديم خدماته للمواطنين او تنمية مواردة المالية. داعيا موظفي وعمال فرع الهيئة الى تحمل مسئولياتهم الوظيفية والابتعاد عن المماحكات السياسية والشخصية التي اثرت على أداء العمل والبدء بصفحة جديدة من العمل والعطاء والعمل الوظيفي الجاد الذي يلمسه الناس بالمحافظة.

كما استعرض في اللقاء رئيس الهيئة العامة للنقل البري جمال الشوبري أوضاع فرع الهيئة بمحافظة الحديدة وأسباب تأثر أداءه الخدمي والإيرادي نتيجة الإضرابات والاعتصامات التي ينفذها عمال وموظفي فرع الهيئة من وقت الى آخر للمطالبة بمستحقاتهم التي تم صرف معظمها. مشيرا الى ان الهيئة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحسين العمل في فرع الهيئة بمحافظة الحديدة حتى يقوم بممارسة دوره الخدمي تجاه المواطنين.

من جانبه اطلع موظفي وعمال فرع الهيئة العامة للنقل البري بالحديدة وزير النقل على همومهم ومشاكلهم التي تواجههم ومنها عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة منذ عدة أشهر الامر الذي تسبب لهم بمعاناة كبيرة تجاه اسرهم وأوضاعهم المعيشية مما ادي الى تراجع اداءهم الوظيفي بالمكتب. مطالبين الوزير بالتدخل من خلال صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة بالمقر الرئيسي للهيئة حتى يستطيعوا داء واجبهم الوظيفي.

قد يعجبك ايضا