وزيرة الإعلام تؤكد أهمية تضافر الجهود لتجاوز تحديات العمل في القنوات الفضائية

أكدت وزيرة الإعلام نادية عبدالعزيز السقاف أهمية تضافر جهود الجميع لتجاوز التحديات والعقبات التي تعترض سير العمل في القنوات الفضائية ” اليمن وعدن وسبأ والإيمان “.
وأوضحت وزير الإعلام خلال زيارتها أمس لقطاع قناة اليمن الفضائية والأولى ولقائها بمديري العموم والموظفين بالقطاع أن العوائق والإشكاليات كبيرة وينبغي على الجميع التعاون لحلها ووضع معالجات حقيقية تساعد في الخروج من الوضع الراهن إلى واقع أفضل .
وقالت :” إن الحلول لكل الصعوبات والعوائق التي تواجه العمل الإعلامي لا تأتي دفعة واحدة ولكن لا بد من وضع حلول تدريجية لكافة المشاكل من خلال تعاون الجميع لتجاوزها “.
واستمعت السقاف بحضور رئيس قطاع قناة اليمن الفضائية والأولى جمال الحمادي إلى شرح من قبل عدد من مديري العموم والموظفين عن الهموم والمشاكل بالقطاع والتحديات التي تواجههم في مختلف الجوانب الفنية والمالية والإدارية.
وتطرق المتحدثون إلى الإشكاليات الإدارية والمالية والاختلالات الفنية التي يتعرض لها قطاع التلفزيون والآليات الكفيلة بتجاوزها من خلال حل مشكلة المتعاقدين والتدوير الوظيفي وكذا إيجاد عدالة متساوية في توزيع الموارد المالية للكوادر الإدارية والصحفية والفنية العاملة .
حضر اللقاء وكيل الوزارة لشؤون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد ناصر الحماطي وعدد من المسؤولين في القطاع .

قد يعجبك ايضا