أمام الشرطة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

الثورة / متابعات –
التلال يتلقى خســارة رابعــة
تلقى فريق التلال الخسارة الرابعة في مشاركته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك أمام فريق الشرطة السوري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد البتراء بالعاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012م.
وسجل لاعب التلال فيصل عبد الرحمن (80 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد عبادي (90+2) هدفي الفوز لصالح الشرطة.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز الشرطة 3-0 على استاد الأمير محمد في الزرقاء.
وبدأ الشرطة المباراة بصورة قوية وكاد يسجل هدف التقدم بعدما سدد لاعب الوسط عدي جفال كرة صاروخية ارتدت من العارضة (4).
وعاد الجفال ليهدد مرمى حارس التلال عمرو أحمد الذي تألق هذه المرة في السيطرة على المحاولة الرأسية إثر تمريرة سامر عوض العرضية (45).
وأثمر ضغط الشرطة عن تسجيل هدف التقدم قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني¡ بعدما أرسل بكري طرب تمريرة عرضية حاول فيصل عبدالرحمن إبعادها ليعيدها داخل شباك فريقه.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أرسل أحمد العمير تمريرة عرضية وصلت إلى محمد عبادي ليحولها في المرمى.
وقال فجر إبراهيم مدرب الشرطة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: حاولنا الضغط على الفريق المقابل منذ بداية المباراة¡ حيث كنا نتطلع للتسجيل مبكرا◌ٍ¡ كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة لأن الفريق المقابل جيد في الدفاع.
وأضاف: واصلنا الأداء الهجومي في الشوط الثاني¡ ونجحنا في النهاية بتسجيل هدفين متأخرين¡ والشيء الأهم هو حصولنا على النقاط الثلاث.
في المقابل قال نور الدين عبد الغني مدرب التلال: فريقنا شاب ونحن نسعى للحصول على خبرة جيدة من خلال المشاركة في هذه البطولة¡ لعبنا بصورة جيدة في الجانب الدفاعي اليوم ولكننا افتقدنا للخبرة اللازمة.
وتابع: ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا دخول هدفين في مرمانا ومنحت الفوز للشرطة¡ لاعبونا يشاركون للمرة الأولى في مثل هذه البطولة¡ ونحن نتطلع للحصول على المزيد من الخبرة في آخر مباراتين.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أمس الأربعاء أيضا◌ٍ فوز الصفاء اللبناني على ضيفه الزوراء العراقي 1-0 على استاد المدينة الرياضية في بيروت.
وحافظ الشرطة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات¡ مقابل 6 نقاط لكل من الزوراء والصفاء ولا شيء للتلال.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الصفاء على التلال 2-1 في بيروت والشرطة على الزوراء 3-2 في عمان¡ في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على التلال 5-0 في دهوك والشرطة على الصفاء 2-0 في بيروت.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل ¡ حيث يلتقي الزوراء مع الشرطة في دهوك والصفاء مع التلال في بيروت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16¡ والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

قد يعجبك ايضا