التأكيد على تضافر الجهود في مواجهة الأعمال الخارجة على النظام والقانون

قال الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة تعز محمد أحمد الحاج أن اغتيال الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بتعز الشهيد صادق منصور الحيدري يوم أمس الأول مثل خسارة كبيرة ليس لحزبه فقط وإنما للوطن اليمني عامة وتعز خاصة .
وأكد أمين عام محلي تعز خلال كلمته في اللقاء ألتشاوري الموسع للمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة الذي عقد أمس في تعز أن الشهيد الحيدري كان رجل سلام يتمتع بأخلاقيات عالية ومرونة في التعامل مع الجميع .
وأضاف:” علينا أن نظهر في هذه المحنة قوة تعز وتكاتفها وتعاضدها في الشدائد, وان نعيد حقد الحاقدين ومكر الماكرين الذين ارتكبوا هذه الجريمة إلى نحورهم “, مشيرا إلى أن تعز ضد العنف والاغتيالات, وهي دائما ما تتطلع إلى دولة مدنية حديثة يسودها القانون واحترام النظام والمساواة في التعامل .
وشدد الحاج على ضرورة مواجهة الجرائم المنظمة بطرق علمية حديثة تواكب هذه الجرائم وتطورها .
كما ألقيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بتعز عبد الحافظ الفقيه وكلمة عن أسرة الشهيد ألقاها معاذ منصور الحيدري وكلمة عن الشخصيات الاجتماعية ألقاها محمد مقبل الحميري وبيان لأنصار الله شجبت جميعها هذه الجريمة الآثمة , مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة كشف ملابسات جريمة اغتيال الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بتعز الشهيد صادق منصور الحيدري والجهات التي تقف خلف هذه الجريمة النكراء .
وأكد المتحدثون في كلماتهم أن الشدائد توحد الصفوف نحو خدمة الوطن عامة وتعز خاصة, داعين إلى تعزيز التعاون والتكامل ونشر قيم التسامح والإخاء والتصالح, وتفويت الفرص على الحاقدين الذين يسعون إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة وكذا تكاتف كافة الجهود الرسمية والحزبية والشعبية في سبيل ترسيخ قيم السلم والحفاظ على أمن تعز والسكينة العامة للمواطنين وتجسيد بنود اتفاق السلم و الشراكة الوطنية الموقع بين مختلف الأطراف السياسية .
هذا وقد صدر في ختام اللقاء بيان عن جميع المكونات الاجتماعية والفكرية والثقافية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني في محافظة تعز عبروا فيه عن إدانتهم الشديدة للجريمة الوحشية التي راح ضحيتها الشهيد صادق منصور الحيدري الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بتعز , مطالبين أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن الجناة والقبض عليهم وإحالتهم للقضاء.

قد يعجبك ايضا