رأي اليـــــوم



للعروبة.. سلام مربع!!

نايف الكلدي
عندما يشعر مدرب مثل ماتشالا بالقلق ويحذر لاعبية من فريق العروبة ويصفه بالفريق الخطير.. هذا يعني أنها شهادة امتياز للعرباوية لاعبين وجهازين فني وإداري تبعث الاعتزاز والفخر بما يقدمه هذا الفريق اليمني الرائع.
ماتشالا مدرب فريق كاظمة الكويتي الذي يتصدر المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.. بفارق الأهداف عن فريق العروبة بعد تساويهما بالنقاط أربع لكل منهما.. عبر عن قلقه من فريق العروبة في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب لقاء فريقه باببست بنغالي الهندي.. وقال أن مهمة فريقه ستكون أكثر صعوبة في المباراتين القادمتين أمام العروبة الذهاب والإياب رغم أن المباراتين ستقام على أرض كاظمة الكويتي ومع هذا استطاع فريق العروبة أن يزرع الخوف في نفوس لاعبي ومدرب أصحاب الأرض.. فماذا لو أن كاظمة لعب إحدى مبارياته على أرض فريق العروبة.
فريق العروبة قدم صورة مشرفة ونموذجا◌ٍ رائعا◌ٍ عن المشاركة اليمنية في هذا الاستحقاق الآسيوي واستطاع أن يجني أربع نقاط من مباراتين خارج أرضه عكس فريق التلال الذي ظهر بصورة متواضعة جدا◌ٍ رغم ترشيحنا له بتقديم مستوى أفضل نظرا◌ٍ للخبرة التي يمتلكها من المشاركات السابقة لكنه خيب آمال الكثير من المتابعين وخصوصا◌ٍ بعد خسارته الأخيرة أمام الزوراء بخماسية وهي نتيجة ثقيلة وموجعة.
حقيقة ما قدمه فريق العروبة من أداء رائع ومتميز ونتائج أكثر من جيدة أثلجت صدورنا وكنا نتمنى أن تلعب على أرضنا وبين جماهيرنا لتكن حظوظ الفريق للتأهل إلى الدور الثاني أكثر من ما هو عليه الآن.. لكن خيرها في غيرها.
ونحن على ثقة أن نجوم فريق العروبة وجهازهم الفني والإداري عند مستوى المسؤولية ويستشعرون بما هو على عاتقهم لتحقيق هذا الإنجاز الذي عودونا دائما◌ٍ بانهم أصحاب الأولوية.. مثلما تأهلوا لأول مرة إلى الدرجة الثانية وتأهلوا من المرة الأولى إلى دوري النخبة ومن أول بطولة حققوا بطولة الدوري وهذه المرة إن شاء الله من أول مشاركة خارجية يحققون أول إنجاز بالتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
واصلوا يا أبطال العروبة عروضكم الرائعة والنتائج المتميزة وحققوا الإنجازات الواحد تلو الآخر فنحن معكم دائما◌ٍ وخلفكم نؤازركم ونصفق لكم برموش عيوننا قبل أيادينا.. فأنتم أبطال ترفعون الرؤوس وتستحقون منا كل ذلك.
وأقول للتلاليين كفى مهازل ومرمطة وعليكم أن تغيروا الصورة الباهتة التي ظهرتم بها خلال المباراتين السابقتين واستغلوا ما تبقى من مباريات لتحسين صورة فريقكم العريق.. وإذا لم تستطيعوا فكان الأحرى بكم أن تعتذروا وتتركوا الفرصة لغيركم أفضل من أن تمرمطوا بسمعة البلد وتشوهوا بتاريخ ناديكم العريق.. ورحم الله إمرأ عرف قدر نفسه!!.

قد يعجبك ايضا