في إطار تحذيره.. حزب الله يقصف عدد من المستوطنات الصهيونية شمال فلسطين المحتلة

الثورة نت/..

قصف مجاهدو حزب الله اللبناني خلال الساعات الماضية بصليات صاروخية عدد من المستوطنات الصهيونية في إطار التحذير الذي وجّهه الحزب لعددٍ من مستوطنات الشمال، أبرزها: مستوطنة كريات شمونة، مستوطنة نهاريا، مستوطنة إييليت هشاحر.
وجاء في بيانات متعددة لحزب الله مساء اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:30 من بعد ظهر اليوم الأحد، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:30 من بعد ظهر اليوم، مجددًا تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند أطراف بلدة عيترون بصلية صاروخية.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:30 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة نايف عند أطراف بلدة حولا بصلية صاروخية.
وتصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في ‏وحدات ‏الدفاع ‏الجوي عند الساعة 04:50 من بعد ظهر اليوم، للطائرات الحربية الصهيونية في أجواء القطاع الغربي ‏بصواريخ أرض – جو ‏وأجبروها على مغادرة ‏الأجواء اللبنانية.‏
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط مستعمرة بيريا بصلية صاروخية.‏
كما تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في ‏وحدات ‏الدفاع ‏الجوي عند الساعة 06:15 من غروب اليوم، لمسيرة هرمز 900 في أجواء البقاع الغربي بصاروخ أرض – جو وأجبروها على مغادرة ‏الأجواء اللبنانية.‏
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 06:30 من مساء اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني عند الأطراف الشرقية لبلدة عيترون بصلية صاروخية.

وفي إطار التحذير الذي وجّهته المقاومة الإسلامية لعددٍ من مستوطنات الشمال، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:15 من مساء اليوم، مستعمرة اييليت هشاحر بصلية صاروخية.
أكد حزب الله أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

قد يعجبك ايضا