انفرد بصدارة مجموعته واقترب من التأهل لنهائيات آسيا

منتخب الناشئين يحول تأخره إلى فوز على قيرغيزستان

ا/ فيتنام

حول المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم تأخره بهدفين لهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منتخب قيرغيزستان في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس في فيتنام ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة التاسعة التي تضم إلى جانبهما منتخبي فيتنام وميانمار.. لينفرد منتخبنا بصدارة المجموعة بست نقاط وبات على أعتاب التأهل للمرة الرابعة إلى النهائيات الآسيوية.
افتتح منتخب قيرغيزستان التسجيل في الدقيقة 19، مستغلاً قوة لاعبيه الجسمانية وطول القامة.. إلا أن منتخبنا استعاد زمام المبادرة بسرعة، وتمكن محمد الجراش من إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 23.. إلا أن المنتخب القيرغيزي عاد للتسجيل في الدقيقة 40 لينهي الشوط الأول متقدماً 2-1.
في الشوط الثاني وعلى وقع توجيهات المدرب سامر فضل، ضغط منتخبنا بكثافة ليتمكن كريم حمدي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء.. واستمرت محاولات منتخبنا لاقتناص الفوز حتى الدقيقة 71، عندما حصل على ركلة جزاء ثانية إثر عرقلة كريم حمدي داخل المنطقة.. ليترجمها محمد الجراش لهدف ثالث حاسم.
ومن المقرر أن يخوض منتخبنا مباراته الثالثة أمام فيتنام يوم غد الأحد حيث يتطلع لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية المقررة العام المقبل في السعودية.

قد يعجبك ايضا