حزب الله يزيد من وتيرة عملياته العسكرية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب

الثورة نت/..

زاد حزب الله اللبناني مساء اليوم الجمعة، من وتيرة عملياته العسكرية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب.. مستهدفا المزيد من تجمعات جنود العدو الصهيوني ومستعمراته ومواقعه وقواعده العسكرية ومستوطناته.

وفي هذا السياق جاء في بيانات متعددة لحزب الله مساء اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعًا لقوّات العدو الصهيوني على أطراف بلدة حولا بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:20 من بعد ظهر اليوم، قوة صهيونية مؤلفة من 12 جنديًا على أطراف بلدة عديسة بصاروخ موجّه أوقع فيهم إصابات مؤكدة، وبعد 20 دقيقة تدخلت آلية عسكرية من نوع هامر في داخلها أربعة جنود لمساندة القوة الأولى فاستهدفها المجاهدون بصاروخ موجّه ما أدى إلى سقوطهم بين قتيل وجريح.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:30 من عصر اليوم، مربض مدفعية العدو في نافه زيف بصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:45 من عصر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في موقع المنارة بقذائف المدفعية.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:45 من عصر اليوم الجمعة، مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:45 من عصر اليوم، قوة صهيونية مؤلفة من أربعة جنود قرب آلية في حي الوزاني في بلدة كفركلا، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:45 من عصر اليوم الجمعة، قوة صهيونية مؤلفة من ثلاثة جنود قرب آلية في حي الوزاني في بلدة كفركلا، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 5:50 من عصر اليوم، قوة صهيونية ثانية مؤلفة من ثلاثة جنود قرب آلية في حي الوزاني في بلدة كفركلا، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:00 من عصر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني شرقي بلدة مركبا بِصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:00 من عصر اليوم، وللمرة الثانية تجمعًا لقوات العدو الصهيوني شرقي بلدة مركبا بِصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:00 من عصر اليوم، وللمرة الثالثة تجمعًا لقوات العدو الصهيوني شرقي بلدة مركبا بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:00 من عصر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني بين كفركلا والمطلة بِصلية صاروخية.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:00 من مساء اليوم، مستعمرة حتسور بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:30 من عصر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بِصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

قد يعجبك ايضا