حزب الله يوصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني

الثورة نت/
يواصل حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب بصليات صاروخية كبيرة.. مستهدفا تجمعات جنود العدو ، في عددٍ من المواقع والقواعد العسكرية والمستعمرات التابعة العدو.
وجاء في عدة بيانات لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من صباح اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، دبابة ميركافا عند أطراف بلدة العديسة بصاروخ موجّه ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع البغدادي بصلية صاروخية.
واستهدف مجاه
دو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:10 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة حتسور بصلية صاروخية نوعية.
كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة بيت هعميك بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني شرق عيتا الشعب بصلية صاروخية.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند مثلث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة بصلية صاروخية.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

قد يعجبك ايضا