المحافظ إدريس يتفقد العمل بمشروع ورشة صيانة معدات صندوق النظافة بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، سير العمل في تنفيذ مشروع الورشة المركزية لصيانة معدات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، وبتكلفة 220 ألف دولار وبدعم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيلاً المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص من مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، حول سير العمل في تنفيذ المشروع المكون من إنشاء الورشة المركزية الذي يقع على مساحة ثلاث ألف مترا مربعا، من إنشاء مغسله ومرافق خدمات والمعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في مرحلته الأولى وحيث بلغت نسبة الإنجاز 60 بالمائة.

وخلال الزيارة أشار محافظ البيضاء، الى أهمية تنفيذ مشروع إنشاء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات ومعدات الصندوق من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن الذي يأتي في إطار الاهتمام بمشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

واعتبر دعم تنفيذ مشروع بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات ومعدات للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة والتحسين بالمحافظة…

وأكد، استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح أنشطة ومشاريع اللجنة في المجالات المختلفة.

وحث محافظ البيضاء، منفذ المشروع على ضرورة التقيد في المواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة المتفق عليها.. مؤكداً أهمية تضافر جهود المجتمع للحفاظ على النظافة العامة والتحسين بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا