السيد خامنئي: حماس حية والمقاومة لم تتوقف باستشهاد قادتها

الثورة نت/..
أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، أن القائد الشهيد يحيى السنوار وجه صفعة قوية للعدو الصهيوني في السابع من أكتوبر لا يمكن محوها من تاريخ المنطقة.. واصفا إياه “بالوجه المشرق للمقاومة والنضال ووقف بوجه العدو الظالم”.

وقال السيد خامنئي في بيان له اليوم السبت: إن “المقاومة لم تتوقف باستشهاد الشيخ أحمد ياسين (مؤسس حركة حماس)، والشقاقي، والرنتيسي، وهنية، ولن تتوقف باستشهاد السنوار”.

وشدد على أن “حماس حركة حية، وستبقى كذلك، والشهيد السنوار كان الوجه المشرق للمقاومة والنضال ووقف بوجه العدو الظالم”.. لافتا إلى أن “شخصا مثله قضى عمره بمواجهة العدو لا تليق بخاتمته سوى الشهادة”.

وظهر الجمعة، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس رسميًّا، عن استشهاد رئيس مكتبها السياسي، يحيى السنوار، في اشتباك مسلح في حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان رسمي: “بكل معاني الشموخ والكبرياء والعزة والكرامة ننعي إلى شعبنا الفلسطيني وإلى أمتنا جميعا وأحرار العالم الأخ المجاهد الشهيد يحيى السنور (أبو إبراهيم)”.

وأكدت أن القائد يحيى السنوار “ارتقى بطلاً شهيداً، مقبلاً غير مُدبر، مُمْتَشقاً سلاحه، مشتبكاً ومواجهاً لجيش الاحتلال في مقدّمة الصفوف، يتنقل بين كل المواقع القتالية صامداً مرابطاً ثابتاً على أرض غزَّة العزَّة، مدافعاً عن أرض فلسطين ومقدساتها، ومُلهماً في إذكاء روح الصُّمود والصَّبر والرّباط والمقاومة”.

قد يعجبك ايضا