إصابة شاب فلسطيني بمخيم قلنديا والمقاومة تشتبك مع قوات العدو في بلاطة

الثورة نت/..

أصيب شاب فلسطيني، فجر اليوم السبت، برصاص جيش العدو الصهيوني في مخيم قلنديا شمال شرق مدينة القدس المحتلة، فيما اقتحمت قوات العدو مخيمي بلاطة وعسكر شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مصادر محلية، قولها: إن الشاب أصيب بالرصاص الحي في حارة السوق وسط مخيم قلنديا، ونقل على أثرها للمستشفى.. مشيرة إلى أن قوات العدو داهمت عدة منازل في المخيم، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

في موازاة ذلك، أفاد شهود عيان بأن قوات العدو، اقتحمت فجر اليوم، مخيمي بلاطة وعسكر الجديد شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

كما أفادت مصادر محلية، بأن جيش العدو اقتحم المخيمين برفقة جرافة عسكرية، وداهم عدة من منازل.

واقتحمت قوات العدو في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، ضاحية ذنابة شرق مدينة طولكرم.

وقال مواطنون: إن عدداً من آليات العدو اقتحمت الضاحية قادمة من مدخلها الجنوبي وشارع فرعون، حيث جابت الشوارع الرئيسية وتحديدا محيط دوار العقدة والمقبرة والشارع المؤدي لمنطقة العزب، واعترضت سير مركبات المواطنين دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأمس الجمعة، شهدت مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، سلسلة من الاعتداءات نفذها مستوطنون بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم، تزامنًا مع موسم قطف الزيتون، علاوة على قمع مسيرات مناهضة للاستيطان.

واقتحمت قوات العدو قرية خلة المي شرق يطا، جنوب مدينة الخليل، إذ نصبت حواجز عسكرية واستولت على عدد من المركبات الفلسطينية، بينما احتجزت عدة فلسطينيين أثناء قطفهم ثمار الزيتون في بلدة إذنا، غرب الخليل.

وبموازاة حرب الإبادة الصهيونية على غزة وسع جيش العدو الصهيوني عملياته العسكرية، كما صعد المستوطنون اعتداءاتهم بالضفة الغربية بما فيها شرق القدس المحتلة، مما أسفر عن استشهاد 752 فلسطينيا وإصابة نحو 6250 آخرين، واعتقال قرابة 11 ألفا و200 معتقل، وفق معطيات رسمية فلسطينية.

قد يعجبك ايضا