وزير الشباب يُشيد بإنجاز نادي سهام المراوعة في البطولة العربية للشطرنج في عُمان


الثورة نت/..

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد بما قدمه ممثلو شطرنج اليمن “سهام المراوعة” في بطولة الأندية العربية للشطرنج التي جرت في سلطنة عمان خلال الفترة 3-10 أكتوبر الجاري.

وأكد الوزير المولد خلال لقاءه اليوم بعثة سهام المراوعة، أن ما حققه نجوم لعبة الدهاء، في البطولة العربية إنجاز لافت، خاصة وأن العدوان فرض على الرياضة اليمنية حصارًا خانقًا وتدميرً للمنشآت الرياضية، التي قلَّصت من تواجد الرياضيين اليمنيين في المحافل الخارجية.

وتطرق إلى ما تمثله لعبة الشطرنج من أهمية في تطوير القدرات والذهن، وتوسيع مدارك منتسبيها.. مباركا لبعثة النادي تحقيقهم نتائج إيجابية حصدوا بها المركز الرابع بفارق المواجهات عن صاحب المركز الثالث.

فيما ثمن نائب رئيس الاتحاد علي شجاع الدين، اهتمام وزير الشباب والرياضة وتقديره لنجوم اللعبة “نادي سهام المراوعة”، والالتقاء بهم لدعمهم معنويًا.. لافتًا إلى ما حققه النادي في بطولة الأندية العربية من إنجاز يضاف لسجل الرياضة اليمنية.

وتوج لاعبو السهام مجهودهم بإحرازهم ميداليتين فضيتين، جاءتا عبر المتألق محمد جميل في الطاولة الأولى، وفضية الطاولة الثالثة التي أحرزها اللاعب أيمن الحليلة، إضافة إلى المركز الرابع في البطولة.

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والوكيل المساعد الدكتور كمال الشريف ومدير مكتب وزير الشباب والرياضة نصر صلاح.

قد يعجبك ايضا