رئيس مجلس الوزراء يطلع على أداء وزارة الخارجية والمغتربين

الثورة نت|

اطّلع رئيس مجلس الوزراء أحمد الرهوي، أثناء زيارته وزارة الخارجية والمغتربين اليوم ولقائه الوزير جمال عامر، على سير الأداء العام للوزارة والجهود المبذولة لترتيب أوضاعها في ضوء القرار الجمهوري رقم (10) لسنة 1446هـ .

وركز اللقاء الذي حضره وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان ومساعد مدير مكتب رئاسة الوزراء طه السفياني ، على الخطوات المتخذة من قبل الوزارة لتعزيز العلاقات على المستوى الخارجي بما في ذلك تنظيم جوانب التعاون والعمل المشترك مع المنظمات الأممية والدولية العاملة في البلاد وفقا لمضامين القرار الجمهوري .

واستعرض الوزير عامر، الجهود المبذولة لإعادة تنظيم الوزارة وترتيب أولويات عملها وفقا للقرار الجمهوري بما في ذلك تنظيم آليات العمل مع المنظمات الأممية و الدولية ووفقاً لأولويات البلد واحتياجاته الطارئة، لافتاً إلى جوانب التنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة والخطوات الشفافة التي تحكم هذا الجانب .

كما اطلع رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لقطاع التعاون الدولي في الوزارة على التجهيزات التي قامت بها الوزارة على مستوى القطاع وإدارته المختلفة تمهيداً للقيام بدوره في تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين اليمن والأطر الدولية العاملة في البلد وتسريع الإجراءات فيما له علاقة بالمنظمات وفقا للأولويات الخمس الحاكمة لعمل المنظمات التي أقرها مجلس الوزراء.

قد يعجبك ايضا