عطيفة ومرغم يناقشان آليات التنسيق بين مؤسسة الإسمنت ومصلحة الجمارك

الثورة نت|

ناقش اجتماع مشترك ضم رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت يحيى عطيفة ورئيس مصلحة الجمارك المهندس عادل مرغم آلية التنسيق والتعاون بين المؤسسة والمصلحة.

وتطرق الاجتماع إلى العوائق التي تواجه مؤسسة الاسمنت في التعاملات الجمركية ووضع آليات جديدة بشأن مدخلات الإنتاج الخاصة بمصانع المؤسسة بما يضمن استمرار العملية الإنتاجية.

وأقر مواصلة التنسيق المشترك والعمل على وضع خطة عملية لتطبيق التسهيلات المقرة على أرض الواقع، بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني.

وفي الاجتماع ثمن عطيفة، تعاون المصلحة في سبيل تسهيل الإجراءات الجمركية، لافتاً إلى أن الآليات الجديدة لتسهيل دخول مدخلات الإنتاج سيسهم في زيادة الكفاءة الإنتاجية للمصانع وتوفير الاسمنت بجودة عالية وأسعار تنافسية وكذا رفع مستوى الصناعات الوطنية وتعزيز قدرتها التنافسية في الأسوق المحلية والخارجية.

من جانبه أكد مرغم، التزام المصلحة بتقديم كافة التسهيلات الممكنة لمؤسسة الإسمنت، مشيراً إلى أهمية هذا التعاون في دعم الاقتصاد الوطني وتطوير البنية التحتية الصناعية.

حضر الاجتماع نواب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإسمنت للشؤون التجارية مهدي الحاوري، والشؤون الفنية علي الأهنومي والشؤون المالية سيف الجرادي ومدراء المصانع وعدد من المختصين بالمصلحة والمؤسسة.

قد يعجبك ايضا