خليجي 26 في الكويت أولى المحطات:الشاب اليمني قطيبي يستعد لخوض رحلة دولية على متن دراجته النارية

الثورة / صنعاء

يستعد الشاب اليمني رؤوف علي قطيبي لخوض مغامرة رياضية وشبابية جديدة على متن دراجته النارية في رحلة يسعى من خلالها لزيارة عدد من الدول في الوطن العربي والدول الإسلامية والدولية.

ويطمح الشاب قطيبي البالغ من العمر 40 عاماً والحاصل على ماجستير في الكيمياء لإنجاز هذه المغامرة في رحلة جديدة لرحالة يمني ستكون علامة فارقة في تاريخ الرياضة اليمنية.

ويسعى قطيبي إلى القيام برحلة إقليمية ودولية على متن دراجته النارية يزور خلالها العديد من الدول العربية والإسلامية والدولية للمشاركة في بعض البطولات والأحداث والمحافل الرياضية والثقافية التي ستستضيفها تلك الدول.

وفي هذا الصدد أوضح الرحالة قطيبي في تصريح خاص لـ»الثورة» أنه يهدف من خلال هذه الرحلة إلى إبراز جوانب من الثقافة اليمنية الأصيلة ونشر ألوان وأطياف من الموروث اليمني بشكل عام والتهامي بشكل خاص.

وأشار إلى أن دولة الكويت الشقيقة ستكون أولى محطاته في هذه الرحلة في مرحلتها الأولى وذلك بهدف حضور فعاليات بطولة خليجي 26 التي تستضيفها الكويت أواخر ديسمبر المقبل وتشجيع منتخبنا الوطني في هذه البطولة الهامة، منوهاً أنه ووفقاً لخطته فمن المقرر أن تنطلق الرحلة في الرابع والعشرين من نوفمبر المقبل وستستغرق نحو 19 يوماً.

واختتم حديثه بإبداء ثقته التامة في تعاون الجهات الرسمية المعنية بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح هذه الرحلة، متمنياً وقوف الجميع معه ومساندته لتحقيق طموحه وإيصال رسالته والتأكيد على قدرة الشباب اليمني على تحقيق إنجازات مختلفة ومهمة رغم ما يمر به الوطن من ظروف صعبة

قد يعجبك ايضا