الهيئة النسائية في البيضاء تنظم وقفة في الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة البيضاء اليوم، وقفة مركزية لإحياء الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” السابع من أكتوبر” وتحت شعار(طوفان نحو التحرير).

ورددت المشاركات، الهتافات والشعارات المعبرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان، وجريمة اغتيال القائد المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله.

ورفعت المشاركات في الوقفة، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددات هتافات وشعارات منددة بمجازر الإبادة الجماعية والتدمير والتهجير التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني في قطاع غزة وجنوب لبنان.

وأكدن دعمهن للشعب الفلسطيني ومساندته بالإمكانيات المتاحة حتى استعادة أراضيه المحتلة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

و أعلن وقوفهم، إلى جانب المقاومة في جنوب لبنان لمواجهة العدو الصهيوني الهمجي وتقديم الدعم والإسناد لجبهات محور المقاومة لردع العدو الصهيوني .. مستنكرات الصمت العربي تجاه جرائم العدوان الوحشية..

و أدانت، حرائر محافظة البيضاء، استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية اليومية بحق الشعبين الفلسطيني و اللبناني، ومثمنات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي الصابر، الذي أفشل كل مخططات العدوان.

وبارك البيان الصادر عن الوقفة التي تلاته مسؤول الهيئة النسائية بالمحافظة بشرى المؤيد، للشعب الفلسطيني و لمقاومته الباسلة ولكل جبهات الإسناد في محور المقاومة الذكرى الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى” البطولية، التي تعد العملية الأكبر والأهم ضد العدو الصهيوني والأشد تنكيلا وإيلاما له.

وأكد البيان، أن عملية “طوفان الأقصى” الذي نفذها المجاهدون في الـ 7 من أكتوبر، أسقطت هيمنة و غطرسة الكيان الصهيوني المحتل، وكشفت واقع الضعف والهوان للكيان فهو أوهن من بيت العنكبوت.

وأشار البيان، إلى مرور عام من التجويع والحصار والقتل والدمار بحق أبناء غزة في ظل التخاذل العربي والإسلامي و التنصل عن المسؤولية الإنسانية والدينية القومية، وكذا صمت أممي وعالمي تجاه الإبادة الجماعية،التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة ولبنان.

وجدد البيان، التأكيد على استمرار حرائر محافظة البيضاء في الخروج بالمسيرات والوقفات المساندة للشعبين الفلسطيني و اللبناني، حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة و الأقصى الشريف من دنس العدو الصهيوني.

كما أكد وقوف الشعب اليمني صفا واحد خلف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لمواجهة كل أشكال الإجرام والعدوان الأمريكي الصهيوني حتى تحرير كافة المقدسات الإسلامية ونصرة الشعبين الفلسطيني و اللبناني و مقاومتهم الباسلة.

وحيا البيان، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة على مدى عام كامل، الذي أذهل العالم، ومنع العدو من تحقيق أي هدف يذكر وإفشال كافة مؤامراته الشيطانية، ورفعت راية الجهاد والنصر للشعب الفلسطيني.

تخللت الوقفة، قصيدة معبرة عن عظمة السابع من أكتوبر الذي مُرغت فيه وجوه الصهاينة من قبل الأحرار في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا