موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ، اليوم وقفة، تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديدا بالاعتداء الصهيوني الأمريكي على منشآت الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مدير فرع الشركة بالأمانة جلال القدسي ونوابه ، استمرار التصعيد الصهيوني على لبنان وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق المدنيين والتي أسفرت عن استشهاد وجرح المئات في انتهاك سافر للقانون الدولي والإنساني.

وحملوا الإدارة الامريكية مسؤولية كل الجرائم وحرب الإبادة والتطهير العرقي التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين ولبنان كونها الشريك والداعم الأساسي لكيان العدو.

وجددوا التأييد الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الأمريكي، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية والشعب اللبناني والاستعداد لمواجهة أي تهديدات محتملة ضد الوطن.

وأدان بيان الوقفة بأشد العبارات، تمادي الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان وفلسطين .. مشيرا إلى أن هذا الإجرام المتواصل لم يكن لولا الدعم والغطاء الأمريكي والتواطؤ الدولي والتخاذل العربي.

وأكد أن الشعب اليمني لن تثنيه أية تحديات عن الموقف الداعم للشعبين الفلسطيني واللبناني، وسيقف بصلابة وحزم أمام كل مؤامرات ومخططات قوى العدوان ومرتزقتهم وتعزيز الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وحمّل البيان أمريكا، المسؤولية الكاملة عن كافة الجرائم والمجازر، مجددا التضامن مع التضامن مع لبنان حكومة وشعباً ومقاومة.. مطالبا شعوب الأمة إلى مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتجاوز حالة العجز والتخاذل والتنصل عن المسؤولية و تفادي عواقبها السيئة.

وأكد المشاركون في الوقفة الاستمرار في إقامة الفعاليات والوقفات، والمقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وكل من يدعم ويساند العدو الصهيوني الغاصب.

قد يعجبك ايضا