وزارة الخدمة المدنية تنظم فعالية للتهيئة والتحشيد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري اليوم بصنعاء، فعالية للتهيئة والتحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية.. أشار وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد الحوالي، إلى أن من نعم الله على اليمن أن كل الفعاليات والأنشطة والبرامج المتزامنة مع ذكرى المولد النبوي كان لها الأثر الكبير لتعزيز روح الولاء والتمجيد والتعظيم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وأكد أهمية استيعاب الجميع دلالات شعار المناسبة لهذا العام التي تحتم حمل روحية الجهاد لمقارعة الأعداء ونصرة المستضعفين.. لافتا إلى أن الغرب يتعامل مع فلسطين واليمن وكافة الشعوب المستضعفة في العالم وفق شعارات زائفة ولا ينظر إلى المسلمين وغيرهم من الشعوب المستضعفة إلا من باب التكبر والجبروت والتسلط والطغيان.

وتطرق وزير الخدمة المدنية في الفعالية بحضور وكيل الوزارة لقطاع السياسات والنظم شكري عبدالمولى، إلى أن الشعب اليمني في ظل قيادته الحكيمة جسد قيم ومبادئ رسول الله في مواقف مشرفة كثيرة منها موقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني في غزة في الوقت الذي وقفت فيه أنظمة عربية عميلة مع العدو المحتل وساندته في جرائمه ومجازره بحق الأبرياء.. داعيا الجميع للحشد والمشاركة في الفعالية المركزية بالعاصمة صنعاء في الـ 12 ربيع الأول.

قد يعجبك ايضا