اجتماع بصنعاء يناقش نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة بالمحافظة للعام 1444ھ

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة المحافظ ،عبد الباسط الهادي، تقرير وملاحظات الفريق الفني التابع للوحدة الفنية برئاسة الجمهورية ، بخصوص المشاريع الخدمية المنفذة للعام 1444ھ.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام المجلس المحلي ،عبد القادر الجيلاني، ورئيس الفريق الفني التابع للوحدة الفنية برئاسة الجمهورية ،الدكتور عبد الرحمن الجابري ، وعضو الفريق المهندس عبد القوي الرميمة، ما قام به الفريق الرئاسي من مهام وإجراءات لتقييم المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات الخدمية، لعدد 302 مشاريع على مستوى مركز المحافظة والمديريات، في مختلف المجالات.

وفي الاجتماع، بحضور رئيس لجنة التخطيط والمالية عبد السلام الجائفي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبد الرحمن المرتضى ومديري المكاتب التنفيذية المعنية ، أشاد المحافظ الهادي والأمين العام الجيلاني ، بجهود الفريق الرئاسي في إنجاز التقييم الفني للمشاريع المنفذة من الواقع الميداني .

وأكدا أن السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية ومسؤولي القطاعات الخدمية بالمحافظة سيعملون بتوصيات وملاحظات الفريق الفني في تنفيذ المشاريع مستقبلا وتصحيح ما يمكن تصحيحه في المشاريع المنفذة غير المستوفية لشروط التقييم.

ووجه الهادي الجهات المعنية بالعمل بموجب ما ورد في التقييم من ملاحظات وتلافي الأخطاء في المشاريع واستيعاب ما تضمنه التقرير، بما يكفل إنجاز وتنفيذ المشاريع وفق الضوابط والمعايير وبما يحقق أعلى المعايير المتبعة في تنفيذ المشاريع .

فيما ثمن رئيس الفريق تعاون قيادة المحافظة مع الفريق وتذليل الصعوبات وتوفير الإمكانيات للوصول إلى كل مشروع ، منوها بدور المكاتب التنفيذية المعنية في تسهيل مهام الفريق.

قد يعجبك ايضا