اختتام أنشطة الدورات الصيفية في المدارس النموذجية بمحافظة ريمة

الثورة نت|

اختتمت بمحافظة ريمة اليوم، أنشطة الدورات الصيفية النموذجية بالمحافظة للعام 1445ھـ تحت شعار ” علم وجهاد “.

وفي حفل الاختتام الذي حضره وكيلا المحافظة محمد مراد ويعيش الضبيبي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، القيت كلمات أشادت بمخرجات الدورات الصيفية والنموذجية ومستوى تفاعل أولياء الأمور واستفادة الطلاب الملتحقين بها في مختلف المجالات.

وأكدت أن نجاح الدورات الصيفية عكس مستوى وعي المجتمع وأولياء الأمور بأهميتها في تحصين أبنائهم من الثقافات المغلوطة وتسليحهم بالثقافة القرآنية والإيمانية.

ونوهت بحجم الزخم الذي شهدته الدورات الصيفية النموذجية والمفتوحة خلال هذا العام، وبمستوى التفاعل الرسمي والشعبي للدورات، والذي يترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في بناء جيل متعلم وواع ومتسلح بالمعرفة والإيمان.

وثمنت الكلمات الجهود المبذولة من قبل القائمين على المدارس الصيفية النموذجية وحرصهم على تعليم الطلاب القرآن الكريم والتربية الإيمانية، وتزويدهم بالعلوم والمعارف النافعة، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.. مثمنة جهود الجميع والداعمين والمساهمين في إنجاح الدورات الصيفية بالمحافظة .

تخلل الاختتام، بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وشعرية، وتكريم الملتحقين بالمدارس الصيفية النموذجية بشهادات تقديرية والجهات المتعاونة.

قد يعجبك ايضا