تفقد الدورات الصيفية في مديرية جهران بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

تفقد عضو مجلس الشورى العميد إسماعيل عبدالله عبد المغني، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية جهران خالد الفلاحي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في مراكز الأقصى، والرسول الأعظم، والغفران، والحسن بن علي بالمديرية.

وخلال الزيارات استمع المغني، والفلاحي، والكبسي من القائمين على المدارس الصيفية إلى شرح حول البرامج، التي يتلقاها الطلاب ومدى إقبالهم وتفاعلهم مع أنشطتها وفعالياتها.

وأشادوا بإقبال النشء والشباب، الذي يعكس وعي المجتمع بأهمية الاستفادة من الإجازة الصيفية بالمعارف العلمية والدينية والبرامج المتنوّعة، وتحصين الطلاب من مخاطر الحرب الناعمة.

ونوّهوا بتنوّع الدورات الصيفية، وبما تتضمنه من أنشطة دينية وثقافية وعلمية ورياضية، وأهميتها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم في ظل الغزو الثقافي من قِبل أعداء الأمة.

وحثوا، العاملين بالمراكز على أهمية إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية، وتحسين مخرجاتها وبما يحقق الهدف المنشود منها.. مثمنين جهود كل القائمين على الدورات الصيفية.

رافقهم الزيارات مدراء مكاتب التربية بالمديرية حسين الحملي، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، والمالية علي شعلان، والصحة محمد أبو حمرا، ومكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، والنقل ناجي رياش، ومسؤول التعبئة بمدينة معبر عبدالله  الحاتمي.

قد يعجبك ايضا